قافلة تضامنية لفائدة ساكنة جماعات الرتبة و ودكة و تمضيت‎ بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10799" align="aligncenter" width="540"] قافلة طبية بنواحي تاونات (أرشيف)[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/بشراكة بين جهة فاس مكناس وع [caption id="attachment_10799" align="aligncenter" width="540"] قافلة طبية بنواحي تاونات (أرشيف)[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/بشراكة بين جهة فاس مكناس وع Rating: 0

قافلة تضامنية لفائدة ساكنة جماعات الرتبة و ودكة و تمضيت‎ بإقليم تاونات

قافلة طبية بنواحي تاونات (أرشيف)

قافلة طبية بنواحي تاونات (أرشيف)

محمد الزروالي:”تاونات نت”/بشراكة بين جهة فاس مكناس وعمالة إقليم تاونات ، ستحل يوم الخميس المقبل  9/2/2017  قافلة تضامنية لفائدة  سكان جماعتي الرتبة والودكة بدائرة غفساي بتاونات .

و سيتم اعتماد لائحة  الأشخاص المعوزين التي  تعتمدها مؤسسة محمد الخامس للتضامن خلال شهر رمضان ومن الممكن إضافة أشخاص شريطة أن يكونوا في وضعية إعاقة ينتمون للجماعات المذكورة  .

 وستكون هذه المساعدات عبارة  عن مواد غذائية وأغطية  حيث سيتم استدعاء المستفيدين  للحضور إلى المدرسة الجماعاتية بالقرب من قيادة الودكة لتسلم هذه المساعدات.

وتجدر الإشارة أن نفس هذه العملية همت اليوم 7/2/2017 سكان جماعة تمضيت التابعة لدائرة تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى