نقابة الصيادلة تنظم ندوة علمية تحسيسية حول الصحة العامة بقرية با محمد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11011" align="aligncenter" width="540"] المشاركون في الندوة التحسيسية حول الصحة بقرية أبا محمد[/caption] عبد الله المهدي:"تاونات نت"/ نظ [caption id="attachment_11011" align="aligncenter" width="540"] المشاركون في الندوة التحسيسية حول الصحة بقرية أبا محمد[/caption] عبد الله المهدي:"تاونات نت"/ نظ Rating: 0

نقابة الصيادلة تنظم ندوة علمية تحسيسية حول الصحة العامة بقرية با محمد

المشاركون في الندوة التحسيسية حول الصحة بقرية أبا محمد

المشاركون في الندوة التحسيسية حول الصحة بقرية أبا محمد

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/ نظمت نقابة الصيادلة مؤخرا بقرية با محمد بتنسيق مع السلطة المحلية  والمجلس الجماعي وجمعية اسعاد بفاس ندوة علمية تحسيسية حول الصحة العامة في التخصصات التالية:تصفية الكلى وامراض البروستات – امراض وجراحة المسالك البولية – الامراض المتنقلة جنسيا من تاطير الدكاترة طارق الصقلي الحسني رئيس جمعية اسعاد بفاس ونائب عميد كلية الطب والصيدلة بفاس ورئيس قسم تصفية الكلى بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس،أنس الداودي متخصص في جراحة المسالك البولية بمستشفى الغساني بفاس،وسناء الزين اختصاصية في الأمراض المتنقلة جنسيا  بالإدارة الجهوية لوزارة الصحة بفاس.وقد لاقت هذه الالتفاتة استحسان الحاضرين.

 وللإشارة فنقابة الصيادلة سبق لها ان ساهمت في حملة طبية استفاد منها 1400 مستفيد و 1700 استشارة طبية وتوزيع 5000 علبة دواء  بمساهمة 25 طبيب من فاس ومكناس ضمنهم 3 أجانب .

 وخلال هذه الحملة تم اكتشاف حالات في صفوف مرضى السكري كان أصحابها قاب قوسين أو ادني من مرحلة القصور الكلوي تم توجيههم إلى فاس من اجل أنقادهم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى