جمعية الأمل فرع قرية با محمد تتدارس وضعيتها Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11308" align="aligncenter" width="540"] جمعية الأمل فرع قرية با محمد تتدارس وضعيتها[/caption]  عبد الله المهدي:"تاونات نت"/تعتبر جمعية ا [caption id="attachment_11308" align="aligncenter" width="540"] جمعية الأمل فرع قرية با محمد تتدارس وضعيتها[/caption]  عبد الله المهدي:"تاونات نت"/تعتبر جمعية ا Rating: 0

جمعية الأمل فرع قرية با محمد تتدارس وضعيتها

جمعية الأمل فرع قرية با محمد تتدارس وضعيتها

جمعية الأمل فرع قرية با محمد تتدارس وضعيتها

 عبد الله المهدي:”تاونات نت”/تعتبر جمعية الأمل لداء السكري فرع قرية با محمد  بإقليم تاونات من الجمعيات الرائدة على مستوى المنطقة.ويستفيد من خدماتها حوالي 2250 مستفيد(ة).

و تتجلى هذه الخدمات في مراقبة داء السكري  وقياس الضغط الدموي والتوجيه  والمساعدة  بل أكثر من هذا فهناك محاربة الأمية  وعمليات الختان  وأنشطة أخرى تصب كلها في خدمة الإنسان؛ إلا إن مصاريف التسيير في ظل عدم وجود دعم أصبحت تثقل كاهل الجمعية.

 وتتمثل هذه المصاريف التي لا غنى عنها في كراء المقر والماء الكهرباء والهاتف وأجور الموظفين  مما تطلب عقد اجتماع مؤخرا لأعضائها من اجل تدارس الوضع والبحث عن حلول.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى