عامل إقليم تاونات يطلب عزل رئيس بلدية تيسة بسبب المشاكل المستفحلة داخل الجماعة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14973" align="aligncenter" width="530"] عبد العالي التوزاني رئيس جماعة تيسة[/caption] توفيق الحياني:"تاونات نت"/علم من مصدر جد مطلع بأن [caption id="attachment_14973" align="aligncenter" width="530"] عبد العالي التوزاني رئيس جماعة تيسة[/caption] توفيق الحياني:"تاونات نت"/علم من مصدر جد مطلع بأن Rating: 0

عامل إقليم تاونات يطلب عزل رئيس بلدية تيسة بسبب المشاكل المستفحلة داخل الجماعة

عبد العالي التوزاني رئيس جماعة تيسة

عبد العالي التوزاني رئيس جماعة تيسة

توفيق الحياني:”تاونات نت”/علم من مصدر جد مطلع بأن عبد العالي التوزاني رئيس جماعة تيسة المنتمي إلى حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية تم تبليغه مؤخرا بشكل رسمي عن طريق مفوض قضائي بتاونات بتوقيفه عن ممارسة مهامه كرئيس للمجلس الجماعي المذكور، بعدما قام حسن بلهدفة عامل اقليم تاونات بتفعيل المادة 64 من القانون التنظيمي 113/14 المتعلقة  بمسطرة العزل بعدما توصل عامل الإقليم بعدد من الخروقات وقام بمراسلة المعني بالامر في ظرف 10 أيام للرد في انتظار إحالته على القضاء.

الطلب حسب نفس المصدر جاء بعدما عاشت تيسة على إيقاع ردود فعل غاضبة من سوء تدبير هذا المرفق العمومي طيلة المدة التي أعقبت انتخاب الرئيس الحالي للجماعة وصلت إلى قيام عدد من جمعيات المجتمع المدني بتنظيم وقفات احتجاجية أمام السلطات المحلية والجماعة الترابية بتيسة..

كما أن جريدة “صدى تاونات” الورقية وموقع “تاونات نت” كانا في طليعة الصحف المحلية والوطنية في متابعة وتسليط الضوء على الخروقات الكثيرة والمتعددة التي قام بها رئيس هذه الجماعة في تحد واضح للقانون .

ولنا عودة للموضوع.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3285

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى