ندوة حول”العلاج الطبيعي والكولف”بالرباط بمشاركة إبن تاونات الدكتور محمد اطريشة رئيس وحدة في المركز الوطني للترويض والعلوم العصبية Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15121" align="aligncenter" width="540"] ندوة حول العلاج الطبيعي والكولف بالرباط بمشاركة إبن تاونات الدكتور محمد اطريشة[/caption] ادريس ا [caption id="attachment_15121" align="aligncenter" width="540"] ندوة حول العلاج الطبيعي والكولف بالرباط بمشاركة إبن تاونات الدكتور محمد اطريشة[/caption] ادريس ا Rating: 0

ندوة حول”العلاج الطبيعي والكولف”بالرباط بمشاركة إبن تاونات الدكتور محمد اطريشة رئيس وحدة في المركز الوطني للترويض والعلوم العصبية

ندوة حول العلاج الطبيعي والكولف بالرباط بمشاركة إبن تاونات الدكتور محمد اطريشة

ندوة حول العلاج الطبيعي والكولف بالرباط بمشاركة إبن تاونات الدكتور محمد اطريشة

ادريس الوالي:الرباط:”تاونات نت”/ نظمت الجامعة الملكية للكولف بشراكة وتعاون مع المركز الوطني للترويض والعلوم العصبية مؤخرا ندوة تحت عنوان “العلاج الطبيعي والكولف” بمدينة الرباط بمشاركة العديد من أخصائيي العلاج الطبيعي من مختلف مدن المملكة (الرباط ، بني ملال ، الدار البيضاء ، طنجة) وبحضور أيضا محترفي الكولف بقيادة Alvaro Zerolo Vega de Seoane (أخصائي العلاج الطبيعي  في أوروبا) والبروفيسور عبد السلام الخمليشي ، رئيس مؤسسة الحسن الثاني للوقاية ومكافحة أمراض الجهازالعصبي والدكتور محمد اطريشة رئيس وحدة الطب الفيزيائي وإعادة التأهيل في المركز الوطني للترويض والعلوم العصبية بمدينة الرباط.

واستعرض الدكتور محمد اطريشة رئيس وحدة الطب الفيزيائي وإعادة التأهيل خلال هذه الندوة تاريخ مهنة العلاج الطبيعي في المغرب وعلاقته بالكولف، والدور الذي قامت به. كما استعرض الدور الذي تقوم به الوحدة لإبراز دور العلاج الطبيعي كمهنة أساسية في القطاع الطبي والتواصل مع المؤسسات الحكومية والخاصة لتطوير المهنة.

وأعرب الدكتور اطريشة في تصريح خص به “تاونات نت” “عن سروره عن التفاعل الإيجابي الذي أبدته الجامعة الملكية للكولف مع المركز الوطني للترويض والعلوم العصبية لتنظيم هذه المبادرة وعلى رأسها الأمير مولاي رشيد  ”.

الدكتور محمد اطريشة رئيس وحدة في المركز الوطني للترويض والعلوم العصبية

الدكتور محمد اطريشة رئيس وحدة في المركز الوطني للترويض والعلوم العصبية

تجدر الإشارة أن الدكتور محمد اطريشة هو من مواليد مدينة تاونات ؛حاصل على دكتوراه في الميكانيكا الحيوية والفيزياء الحيوية بالرباط ؛أستاذ الميكانيكا الحيوية /كلية العلوم بالرباط.

اطريشة هو حاليا رئيس وحدة الطب الفيزيائي وإعادة التأهيل في المركز الوطني للترويض والعلوم العصبية بمدينة الرباط بمؤسسة الحسن الثاني للوقاية ومكافحة أمراض الجهاز العصبي.

أستاذ باحث مشارك (النمذجة والمحاكاة في الميكانيك والطاقة(

حاصل على شهادة خبير في إعادة تأهيل القلب والأوعية الدموية بمستشفى الدفاع المركزي “Gómez ulla” بمدريد بإسبانيا (فبراير 2006)

 وحاصل على شهادة تقويم العظام بمستشفى جامعة غرناطة فضلا عن شهادة الطب النفسي في الصور السينمائية (مارس 2005)

الخدمة النفسية ، مستشفى Ramón y cajal- مدريد (سبتمبر 2008 – ‏يوليو 2009).

البروفيسور عبد السلام الخمليشي ، رئيس مؤسسة الحسن الثاني للوقاية ومكافحة أمراض الجهازالعصبي

البروفيسور عبد السلام الخمليشي ، رئيس مؤسسة الحسن الثاني للوقاية ومكافحة أمراض الجهازالعصبي

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3378

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى