فريق وفاق تاونات لكرة القدم يحقق الصعود… Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15171" align="aligncenter" width="540"] فريق وفاق تاونات لكرة القدم يحقق الصعود...[/caption] محمد الإدريسي الأزمي :"تاونات نت"/استطاع فر [caption id="attachment_15171" align="aligncenter" width="540"] فريق وفاق تاونات لكرة القدم يحقق الصعود...[/caption] محمد الإدريسي الأزمي :"تاونات نت"/استطاع فر Rating: 0

فريق وفاق تاونات لكرة القدم يحقق الصعود…

فريق وفاق تاونات لكرة القدم يحقق الصعود...

فريق وفاق تاونات لكرة القدم يحقق الصعود…

محمد الإدريسي الأزمي :”تاونات نت”/استطاع فريق الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم الممارس في بطولة عصبة الوسط الشمالي القسم الثالث عادي موسم 2017/2018،  تحقق لصعود إلى القسم الثالث ممتاز برصيد 54 نقطة متبوعا بفريق اتحاد كيكو ب46 نقطة و في الصف الثالث فريق كوكب الوداية ب40 نقطة .

 و ابصم الفريق المحلي على موسم استثنائي من حيث النتائج فقد انتصر في 17 مبارة كاملة و تعادل في ثلاث لقاءات و انهزم في مبارتين فقط معا خارج الميدان الأولى بالقرية و الثانية بكيكو ، وسجل خط هجومه 43 هدف و دخلت مرماه 15 هدف .

و يشرف على تدريب فريق الوفاق التاوناتي لكرة القدم المدرب إسماعيل بوحزامة و يساعده زهير السعيدي الذي يشغل في ألان نفسه مدربا للحراس، أما الفئات الصغرى فيشرف عليها كل من عبد الرفيع البوزيدي و محمد البلدي و محمد البياضي و ياسين بوعبيد .

 و تجدر الإشارة إلى أن فريق الوفاق الرياضي استفاد من 05 ملايين سنتيم منحة المجلس البلدي بتاونات و 02 مليون سنتيم منحة المجلس الإقليمي بتاونات، و03 ملايين سنتيم منحة جهة فاس /مكناس.

 و تبقى مجموع المنح المرصودة لفرق القسم الثالث بتاونات هزيلة جدا نظرا للمسافات الطويلة التي قطعها الفريق وكثرة المباريات التي تصل 22 مبارة بين الإياب و الذهاب ، بالإضافة إلى  منح اللاعبين و المدرب و تعويضات الحكام و التغذية و التطبيب .

وفي هذا الإطار راسلت عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم الفرق المنضوية تحت لوائها يوم 27 فبراير 2018 تخبر فيها الفرق  تحويل واجبات الحكام لدورات الذهاب في حساباتكم البنكية للتخفيف من أعباء مصاريف التحكيم و المناديب لكن لازالت الفرق تنتظر لح كتابة هاته السطور .

أما النتائج التقنية المحصل عليها من طرف باقي الفرق التاوناتية  الممارسة ببطولة القسم الثالث عادي  ، فقد صعد فريق كذلك  اتحاد القرية   إلى القسم الثالث ممتاز المتواجد في المجموعة الخامسة ،  فيما حافظ فريقي نجم بوهودة و جمعة تمزكانة على مكانهما في وسط الترتيب و في أسفل الترتيب فيوجد فريق نهضة القرية و جمعية تيسة و مستقبل ساحل بوطاهر .

 وضيع فريق أمل عين عائشة  الصعود للقسم الممتاز ف آخر دورة و احتل الرتبة الثانية  ، و يصل عدد الفرق التاوناتية المشاركة في بطولة العصبة إلى عشر فرق و هي نجم بوهودة ،نهضة تيسة ، أمل عين عائشة ، جمعية تمزكانة ، جمعية تيسة ، نهضة القرية ، اتحاد القرية ومستقبل ساحل بوطاهر ووفاق تاونات ، بالإضافة إلى فريق هلال تيسة الذي يلعب بالقسم الثالث ممتاز الذي فشل في الدوارات الأخيرة من التأهل إلى البطولة المصغرة المؤهلة للقسم الثاني هواة .

و على صعود فرق الوفاق الرياضي  إلى القسم الثالث ممتاز صرح فؤاد منصور الكاتب العام لفريق لصدى تاونات قائلا ” في البداية اهنأ الجمهور التاوناتي على مساندته للفريق حتى تحقيق الصعود و الشكر موصولا إلى جميع اللاعبين و الطاقم التقني نظرا للمجهودات التي بذلوها طوال الموسم الرياضي و الذي كان شاقا و متعبا ، و بهذه المناسبة أوجه التحية و الشكر إلى المجلس الجماعي بتاونات الذي مد يد المساعدة و العون طوال الموسم و كذا السلطات المحلية و المنتخبة  و المجلس الإقليمي و مجلس الجهة  و المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات و كافة الغيورين و المحبين و المنخرطين و الإعلام المحلي ،و أود أن أشير بالمناسبة أن فريق الوفاق عانى كثيرا هذا الموسم سواء على المادي أو المعنوي لذا أهيب بالجميع أن يمد يد المساعدة لفريق الوفاق من اجل تحقيق الصعود الموسم المقبل إن شاء الله   “.

                                                        

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3501

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى