شباب بجماعة رأس الواد بتيسة بنواحي تاونات يناشدون المسؤولين لإنشاء قنطرة على الواد لوقف المعاناة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15245" align="aligncenter" width="530"] تيسة[/caption] تيسة-يونس لكحل:"تاونات نت"/ شباب من جماعة رأس الواد ينقلون معاناتهم ومعاناة عدد ك [caption id="attachment_15245" align="aligncenter" width="530"] تيسة[/caption] تيسة-يونس لكحل:"تاونات نت"/ شباب من جماعة رأس الواد ينقلون معاناتهم ومعاناة عدد ك Rating: 0

شباب بجماعة رأس الواد بتيسة بنواحي تاونات يناشدون المسؤولين لإنشاء قنطرة على الواد لوقف المعاناة

تيسة

تيسة

تيسة-يونس لكحل:”تاونات نت”/ شباب من جماعة رأس الواد ينقلون معاناتهم ومعاناة عدد كبير من الدواوير في غياب قنطرة تحقق لهم السبيل للمرور عليها نحو مركز الجماعة الترابية .

المتحدث إليهم كشفوا عن واقع مرير يعيشونه ومعهم عدد كبير من المواطنين والمواطنات حينما يرتفع منسوب مياه الوادي ما يجعلهم يتكبدون مشاق عبور النهر ..هذا إذا علمنا بان نساء حوامل وشيوخ وأطفال مرضى يحملون على الأكتاف للمرور .

 للإشارة المتحدث إليهم كشفوا كذلك كون ان الرمال تحمل من الوادي مما يزيد من خطورة مرورهم بوجود حفر عميقة تتحول الى تهديد حقيقي .

المتحدث إليهم طالبوا عبر ” تاونات نت”  من المسؤولين بالتدخل لتحقيق مطالبهم وحاجياتهم والتفاعل مع قضاياهم  ، معربين بأن انتظار ساكنة تلك الدواوير طال لسنوات ، ملتمسين من عامل الاقليم بإيجاد الحلول الكفيلة لإقامة قنطرة يمرون عليها للسوق الأسبوعي المتواجد بمركز جماعة رأس الواد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3339

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى