درك تاونات وعين عائشة يحجز سيارتين محملتين بالكيف بتراب جماعة مزراوة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15630" align="aligncenter" width="540"] الدرك الملكي يحجز الكيف بتراب جماعة مزراوة (صورة من الأرشيف)[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت" [caption id="attachment_15630" align="aligncenter" width="540"] الدرك الملكي يحجز الكيف بتراب جماعة مزراوة (صورة من الأرشيف)[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت" Rating: 0

درك تاونات وعين عائشة يحجز سيارتين محملتين بالكيف بتراب جماعة مزراوة

بتراب جماعة مزراوة

الدرك الملكي يحجز الكيف بتراب جماعة مزراوة (صورة من الأرشيف)

محمد الزروالي:”تاونات نت”/ضبطت عناصر المركز الترابي للدرك بتاونات في الآونة الاخيرة سيارة محملة ب 120 كلغ من الكيف بتراب جماعة مزراوة ، فيما لاذ السائق بالفرار.

 وسقطت سيارة ثانية في نفس الوقت بقبضة درك عين عائشة وعلى متنها كمية تقدر بنحو 150 كلغ من الكيف.وجرى على اثر ذلك حجز السيارة المذكورة والمحجوز من مخدر الكيف، فيما تم اصدار بحث حول هوية السائقين الفارين من عملية التهريب التي أخذا فيها المهربون يسلكون طريقا قرويا عبر حوض الساهلة باتجاه عين عائشة عوض الطريق الوطنية المارة عبر مدينة تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3454

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى