عيوب تمنع تسلم الحافلة الجديدة لاتحاد تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16135" align="aligncenter" width="530"] عيوب تمنع تسلم الحافلة الجديدة لاتحاد تاونات[/caption] رشيد الكويرتي:عن "هسبريس" –"تاونات نت"/رف [caption id="attachment_16135" align="aligncenter" width="530"] عيوب تمنع تسلم الحافلة الجديدة لاتحاد تاونات[/caption] رشيد الكويرتي:عن "هسبريس" –"تاونات نت"/رف Rating: 0

عيوب تمنع تسلم الحافلة الجديدة لاتحاد تاونات

عيوب تمنع تسلم الحافلة الجديدة لاتحاد تاونات

عيوب تمنع تسلم الحافلة الجديدة لاتحاد تاونات

رشيد الكويرتي:عن “هسبريس” –”تاونات نت”/رفضت لجنة إقليمية تقنية بتاونات تسلم الحافلة الجديدة التي تم اقتناؤها لفائدة فريق اتحاد تاونات لكرة القدم في إطار البرنامج الأفقي 2018 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بعد أن تبين لهذه اللجنة أن الحافلة المذكورة لا تتوفر على المواصفات المطلوبة.

وحسب محضر معاينة وتسليم مشروع اقتناء الحافلة الجديدة للنقل الرياضي لفائدة جمعية الاتحاد الرياضي التاوناتي، فإنه “وبعد معاينة حافلة النقل الرياضي من طرف أعضاء اللجنة، تبين لهم أنها لا تتلاءم مع المواصفات المطلوبة من طرف الجمعية صاحبة المشروع، وبالخصوص على مستوى الهيكل الخارجي للحافلة”.

ووفق المحضر ذاته، الذي توصلنا بنسخة منه، “فقد قررت اللجنة عدم تسلم الحافلة وإرجاعها إلى الشركة المعنية قصد استبدال الهيكل الخارجي لها بأكمله، يتم من خلاله احترام المواصفات والجودة المطلوبة، و”في حالة رفض الشركة، فعلى الجمعية العمل على فسخ العقدة، والبحث عن شركة أخرى تتوفر فيها شروط الجودة”.

يذكر أن اقتناء الحافلة المذكورة لفائدة فريق اتحاد تاونات لكرة القدم، الذي يلعب ضمن القسم الوطني الأول هواة، شطر الشمال، جاء في إطار اتفاقية شراكة بين جمعية الاتحاد الرياضي التاوناتي والهيأة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بتاونات والمجلس الإقليمي لتاونات والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بتاونات.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3506

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى