إعتقال خمسيني وإبنه بسبب حيازته 6 أطنان من الكيف بغفساي بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . إعتقال خمسيني وإبنه بسبب حيازته 6 أطنان من الكيف بغفساي محمد الزروالي:"تاونات نت"/اعتقلت الضابطة القضائية للدرك الملكي بسرية قرية با محمد، مؤخرا، أبا خمسينيا وا إعتقال خمسيني وإبنه بسبب حيازته 6 أطنان من الكيف بغفساي محمد الزروالي:"تاونات نت"/اعتقلت الضابطة القضائية للدرك الملكي بسرية قرية با محمد، مؤخرا، أبا خمسينيا وا Rating: 0

إعتقال خمسيني وإبنه بسبب حيازته 6 أطنان من الكيف بغفساي بنواحي تاونات

إعتقال خمسيني وإبنه بسبب حيازته 6 أطنان من الكيف بغفساي

إعتقال خمسيني وإبنه بسبب حيازته 6 أطنان من الكيف بغفساي

محمد الزروالي:”تاونات نت”/اعتقلت الضابطة القضائية للدرك الملكي بسرية قرية با محمد، مؤخرا، أبا خمسينيا وابنه الثلاثيني، بتهمة حيازة المخدرات، بعد حجز كمية كبيرة بحوزتهما أثناء تفتيش منزل في ملكيتهما بدوار أولاد صالح بجماعة سيدي يحيى بني زروال بدائرة غفساي بإقليم تاونات، في ثالث أكبر عملية في أقل من شهر، أكبرها حجزت لدى فلاح بدوار بجماعة الرتبة.

وتنقلت عناصر الدرك مدعومة بنظيرتها بالمركز القضائي بغفساي، إلى الدوار بناء على معلومات دقيقة توصلت بها، إذ حجزت ما مجموعه 6 أطنان من الكيف، 4 أطنان منها من سنابله وطنان من مسحوقه، بعدما حجزت قبل أيام من ذلك 9 أطنان بمنزل فرعي في ملكية فلاح فر إلى وجهة مجهولة مباشرة بعد مباغتته من قبل عناصر الدرك.

وحسب مصدر أمني مطلع فقد اقتيد الأب وابنه المتزوج والأب لأبناء، إلى سرية قرية با محمد للبحث معهما والاستماع إليهما في محضر رسمي أقر فيه الابن بملكيته للكمية مجموع ما حرثه من النبتة بأراض في ملكية والده الذي أنكر مسؤوليته عن زراعتها أو تخزينها، في انتظار إحالتهما على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتاونات، لاتخاذ المتعين قانونا في حقهما على ضوء الأبحاث المجراة.

ويأتي اعتقالهما بعد مدة قصيرة من إيقاف أب وابنه من دوار العزايب بجماعة تمزكانة بالدائرة نفسها، لحيازتهما طنا و200 كيلوغرام من سنابل ومسحوق الكيف مخزنة بمنزل مجاور لذاك الذي يقطنانه، بعد أن حلت فرقة من إدارة مراقبة التراب الوطني (ديستي)، بالمنطقة للبحث في مصدر حيازة أحدهما أكثر من 400 مليون سنتيم نقدا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3714

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى