لجنة من وزارة الصحة تحل بتيسة بتاونات لتفقد مشروع المستشفى متعدد الاختصاصات لإعطاء انطلاقة أشغال احداثه… Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16697" align="aligncenter" width="540"] لجنة من وزارة الصحة تحل بتيسة لتفقد مشروع المستشفى متعدد الاختصاصات لإعطاء انطلاقة أشغال احداثه. [caption id="attachment_16697" align="aligncenter" width="540"] لجنة من وزارة الصحة تحل بتيسة لتفقد مشروع المستشفى متعدد الاختصاصات لإعطاء انطلاقة أشغال احداثه. Rating: 0

لجنة من وزارة الصحة تحل بتيسة بتاونات لتفقد مشروع المستشفى متعدد الاختصاصات لإعطاء انطلاقة أشغال احداثه…

لجنة من وزارة الصحة تحل بتيسة  لتفقد مشروع المستشفى متعدد الاختصاصات لإعطاء انطلاقة أشغال احداثه...

لجنة من وزارة الصحة تحل بتيسة لتفقد مشروع المستشفى متعدد الاختصاصات لإعطاء انطلاقة أشغال احداثه…

يونس لكحل-تيسة:”تاونات نت”/ حلت مؤخرا بتيسة بإقليم تاونات لجنة موفدة من طرف وزير الصحة لأجل تفقد مستشفى متعدد الاختصاصات بتيسة والذي توقفت به الأشغال لسنوات، وذلك لأجل الاطلاع على واقع الحال والعمل على تسريع عملية الاستمرار في تشييده.

 اللجنة الموفدة من طرف الوزير ستعمل على رفع تقرير مفصل في الموضوع للوزارة المعنية وهي التي قدمت مصحوبة بنائب المندوب الإقليمي بتاونات .كما حضر معها النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي مولاي عبد الله السباعي الركراكي ممثلا للمجلس المذكور بغية الاطلاع على المستجدات وتقديم الاقتراحات الضرورية بالرجوع للمسؤوليات التي يتحملها المجلس الإقليمي كهيئة منتخبة تمثل المواطنين.

 النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي قال في اتصال مع جريدة “تاونات نت” بأن انطلاقة المشروع ستكون في وقت قريب مؤكدا على أن هذه اللجنة الموفدة من وزارة الصحة تدرس توسيع المستشفى المذكور ليشمل إحداث وحدة مختصة في علاج الأمراض النفسية .

  جدير بالذكر بأن مستشفى تيسة متعدد الاختصاصات كان موضوع مقالات وتغطيات إعلامية  قامت بها جريدتي ”صدى تاونات” و”تاونات نت” من خلال اخد تصريحات عدد من المسؤولين بالإقليم وفعاليات مدنية ومواطنين هؤلاء جميعا أكدوا على أهمية المشروع لساكنة دائرة تيسة والإقليم عامة وطالبوا حينها بضرورة خروجه للوجود…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3714

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى