الدرك الملكي يحل بجماعة اوطابوعبان بتيسة نواحي تاونات للبحث في أسباب إطلاق “نار” من “اجويجة” في ملكية عون سلطة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_17749" align="aligncenter" width="540"] الدرك الملكي يحل بجماعة اوطابوعبان بتيسة نواحي تاونات للبحث في أسباب إطلاق نار من اجويجة في ملكي [caption id="attachment_17749" align="aligncenter" width="540"] الدرك الملكي يحل بجماعة اوطابوعبان بتيسة نواحي تاونات للبحث في أسباب إطلاق نار من اجويجة في ملكي Rating: 0

الدرك الملكي يحل بجماعة اوطابوعبان بتيسة نواحي تاونات للبحث في أسباب إطلاق “نار” من “اجويجة” في ملكية عون سلطة

الدرك الملكي يحل بجماعة اوطابوعبان بتيسة نواحي تاونات للبحث في أسباب إطلاق نار من اجويجة في ملكية عون سلطة

الدرك الملكي يحل بجماعة اوطابوعبان بتيسة نواحي تاونات للبحث في أسباب إطلاق نار من اجويجة في ملكية عون سلطة (الدرك الملك -أرشيف)

توفيق الحياني:”تاونات نت”/شهد مؤخرا دوار القلعة أولاد عبد الكريم بجماعة اوطابوعبان دائرة تيسة باقليم تاونات، حضور عناصر الدرك الملكي بمعية كلاب مدربة على إثر إطلاق “النار” من آلة سلاح تقليدية المعروفة ب”اجويجة” من طرف إبن عون سلطة على الشاب المسمى أحمد فكروش البالغ من العمر 18سنة بعد وقوع ملاسنات بين الشاب وإبن عون سلطة.

وقالت مصادر من المنطقة، لـ”تاونات نت”، أن ابن عون السلطة كاد أن يقتل الشاب لولا ألطاف الله لكن بعض الشظايا  أصابته في وجهه.

الدرك الملكي يحل بجماعة اوطابوعبان بتيسة نواحي تاونات للبحث في أسباب إطلاق نار من اجويجة في ملكية عون سلطة

الدرك الملكي يحل بجماعة اوطابوعبان بتيسة نواحي تاونات للبحث في أسباب إطلاق نار من اجويجة في ملكية عون سلطة (شظايا أصابت وجه الضحية أحمد فكروش)

وبمجرد علم عون السلطة ونجله بقدوم عناصر الدرك الملكي حتى سارعا إلى الهروب إلى وجهة غير معروفة (…) بينما توجه الشاب فكروش الى المستشفى الإقليمي بتاونات حيث سلمت له شهادة طبية من قبل طبيب عمومي وصلت مدة العجز فيها 18 يوما قابلة للتمديد.

 ومباشرة إستمعت عناصر الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة للضحية في محضر رسمي بينما تتواصل فيها التحريات والأبحاث الميدانية من قبل رجال الدرك العاملين بمركز عين لكدح لتوقيف عون السلطة وإبنه  من أجل البحث معهما في هذا الحادث غير المسبوق في المنطقة.

ولنا عودة للموضوع.

الدرك الملكي يحل بجماعة اوطابوعبان بتيسة نواحي تاونات للبحث في أسباب إطلاق نار من اجويجة في ملكية عون سلطة

الدرك الملكي يحل بجماعة اوطابوعبان بتيسة نواحي تاونات للبحث في أسباب إطلاق نار من اجويجة في ملكية عون سلطة (شهادة طبية )

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3826

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى