إنقلاب شاحنة خاصة بنقل النفايات تابعة لجماعة الرتبة بنواحي غفساي بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18082" align="aligncenter" width="560"] إنقلاب شاحنة خاصة بنقل النفايات تابعة لجماعة الرتبة بنواحي غفساي بتاونات[/caption] محمد الزروالي [caption id="attachment_18082" align="aligncenter" width="560"] إنقلاب شاحنة خاصة بنقل النفايات تابعة لجماعة الرتبة بنواحي غفساي بتاونات[/caption] محمد الزروالي Rating: 0

إنقلاب شاحنة خاصة بنقل النفايات تابعة لجماعة الرتبة بنواحي غفساي بتاونات

إنقلاب شاحنة خاصة بنقل النفايات تابعة لجماعة الرتبة بنواحي غفساي بتاونات

إنقلاب شاحنة خاصة بنقل النفايات تابعة لجماعة الرتبة بنواحي غفساي بتاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/علمنا من مصدر جماعي أن شاحنة خاصة بنقل النفايات تابعة للجماعة الترابية الرتبة (دائرة غفساي-إقليم تاونات) انقلبت يوم الخميس 4 يونيو بإحدى منعرجات دوار بني قية التابعة لجماعة الرتبة بجوار المسجد.
وكشق المصدر لموقع”تاونات نت”، أن  إنقلاب الشاحنة كاد يتسبب في كارثة لولا ألطاف الله على مستوى الطريق الاقليمية رقم 5313 الرابطة بين الرتبة وغفساي.

 ولم يخلف هذا الحادث عن أي خسائر في الأرواح أو إصابات ، في حين تم تسجيل خسائر مادية جسيمة على مستوى أحد المنازل المبنية بالطين التي اصطدمت به الشاحنة.

ومباشرة  فتحت الضابطة القضائية تحقيقا خاصة أن هناك من يتحدث ويروج أن سائق الشاحنة هو مجرد عون لا علاقة له بسياقة الشاحنة,في حين هناك من يتحدث أن الحادث هو حادث عادي وقع بسبب الوضعية الخطيرة التي توجد عيها هذه الطريق الإقليمية والسائق هو سائق الشاحنة  عكس ما يروجه بعض أعضاء المعارضة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4015

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى