بعد محاولة تلطيخ سمعتها:الممثلة نجاة الوافي التي تنحدر من تاونات توجه شكر خاص للمخرج خلاف Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18263" align="aligncenter" width="560"] الممثلة نجاة الوافي[/caption] إدريس المزياتي:"تاونات نت"/بعد فترة قصيرة من محاولة بعض الجهات بتن [caption id="attachment_18263" align="aligncenter" width="560"] الممثلة نجاة الوافي[/caption] إدريس المزياتي:"تاونات نت"/بعد فترة قصيرة من محاولة بعض الجهات بتن Rating: 0

بعد محاولة تلطيخ سمعتها:الممثلة نجاة الوافي التي تنحدر من تاونات توجه شكر خاص للمخرج خلاف

الممثلة نجاة الوافي

الممثلة نجاة الوافي

إدريس المزياتي:”تاونات نت”/بعد فترة قصيرة من محاولة بعض الجهات بتنسيق مع بعض المواقع الإعلامية تلطيخ سمعة الممثلة المغربية  المقتدرة  نجاة الوافي  التي ينحدر والديها من إقليم تاونات  عبر تسويق خبر إيقاف هذه الممثلة رفقة المخرج سعيد خلاف، في شقة بالدر البيضاء، نهاية الأسبوع الماضي، واتهامهما بالخيانة الزوجية، وجهت هذه الأخيرة، عبر حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” رسالة شكر خاص إلى المخرج المذكور، بعد مشاركتها في مسلسله الجديد “والذي سيبث على القناة الأولى.

وكتبت الوافي في منشورها الذي أرفقته بصورة لها من شخصيتها الجديدة: ”جانب من شخصيتي الجديدة أتية بعملي الجديد العيون الغائمة، قريبا على القناة الأولى.. شكرا للطاقم الفني والتقني”.

وكان المخرج المغربي سعيد خلاف نشر في وقت سابق على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورا من كواليس عمله الجديد “عيون غائمة”، وكشف من خلالها أسماء الفنانين المغاربة الذين سيشاركون في المسلسل، من ضمنهم الممثلة نجاة الوافي وهشام بهلول ورفيق بوبكر وغيرهم.

المخرج المغربي سعيد خلاف

المخرج المغربي سعيد خلاف

وكشفت مصدر مقرب من عائلة الممثلة نجاة الوافي أن هذه الأخيرة والمخرج سعيد خلاف غير متابعين بأية تهمة من قِبل النيابة العامة، وأن هذه الأخيرة قد أطلقت سراحهما بعد أن استمعت إليهما، وبعد أن اتضح لها عدم وجود أي دليل يثبت تهمتي الفساد والخيانة الزوجية في حقهما.

وأوضح مصدرنا أن زوج الممثلة نجاة الوافي هو الذي قام بالتبليغ عنها، واتهمها بأنها تخونه  رفقة المخرج سعيد خلاف في الشقة التي اكترتها لها شركة تنفيذ إنتاج المسلسل التلفزيوني الذي انتهت قبل أيام قليلة من تصويره، والذي قامت بأداء بطولته، وقام بإخراجه سعيد خلاف.

وحسب مصدرنا دائما، فإن أفرادا من الشرطة كانوا قد داهموا الشقة التي تقيم فيها الممثلة المغربية يوم الأحد الماضي، بناء على شكاية تقدم بها زوج الممثلة، فوجدوا هذه الأخيرة في صالون شقتها رفقة المخرج سعيد خلاف، وأحد إخوتها ، وأمامهم فوق الطاولة أوراق سيناريو كتبته الممثلة نجاة الوافي، وتكلف سعيد خلاف بإعادة الاشتغال عليه، وإخراجه في حالة موافقة إحدى القنوات المغربية على إنتاجه في إطار طلبات عروض برامج رمضان المقبل.

ويضيف مصدرنا أن نجاة الوافي كانت قد تعرفت على زوجها الحالي في كندا حيث كانت تشتغل هناك. وكانت حينها مطلقة من زوجها الأول ولديها ابنة هي حاليا في 24 من عمرها. وكان زوجها الحالي قد طلب منها الزواج والعيش معه في مدينة بوسطن بالولايات المتحدة الامريكية، وهي المدينة التي يعيش فيها أخوها الثاني وأمها، فقبلت الزواج به، وأصبحت تعيش معه في بوسطن.

الممثلة المغربية نجاة الوافي

الممثلة المغربية نجاة الوافي

ويضيف مصدرنا، أن علاقة الممثلة ساءت فيما بعد بزوجها الثاني، عندما علم أنها ترغب في  العودة إلى المجال الفني، حيث قامت بتصوير فيلم قصير من إخراجها في بوسطن، وبدأت تكتب سيناريو فيلم طويل.

وقد توترت علاقة الممثلة بزوجها أكثر حين رفض أن تشارك في المسلسل الذي انتهت مؤخرا من تصويره رفقة المخرج سعيد خلاف، وهو مسلسل يحمل عنوان “عيون غائمة”، كتب له السيناريو الكاتب والممثل والمخرج المسرحي إبن إقليم تاونات عبد الحق الزروالي، والذي يقول مصدرنا أن نجاة الوافي أصرت على المشاركة فيه لأنها أُعجبت بقصته خصوصا أنها تتناول المشاكل الزوجية التي ستواجهها امرأة كانت تمارس الغناء، وهجرته لإرضاء زوجها.

ويؤكد مصدرنا أن الممثلة نجاة الوافي، تحدت زوجها وعادت إلى المغرب وشاركت في المسلسل، بعدما أخذت كل امتعتها من بيت الزوجية، ووضعتها في بيت أخيها ووالدتها في بوسطن.

 وكانت قد قررت أن تطلب الطلاق من زوجها، وأخبرته بذلك، وكانت ستوجه طلب الطلاق في الأيام القليلة المقبلة إلى المحكمة بواسطة محام، بعد أن انتهت من تصوير المسلسل، لكن زوجها جاء إلى المغرب دون أن يخبرها، وسخر أحد “الأشخاص” لاقتفاء خطواتها أينما حلت وارتحلت، محاولا أن ينال منها.

وبعد هذه الضجة المفتعلة تضامن رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الممثلة  نجاة الوافي وذلك بعد الحملة  التي طالتها فور تسريب خبر اعتقالها رفقة المخرج سعيد خلاف.

الممثلة نجاة الوافي التي تنحدر من تاونات توجه شكر خاص للمخرج خلاف

الممثلة نجاة الوافي التي تنحدر من تاونات توجه شكر خاص للمخرج خلاف

وفي هذا الصدد أعرب عدد من النشطاء عن استيائهم من حملة الهجوم والانتقادات اللاذعة التي قوبلت بها نجاة الوافي في تدوينات للرواد عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي،وشددوا على تجنب السقوط في السب والقذف وضرورة تفادي الإتهامات المجانية وغير الصحيحة  في حين التزمت الممثلة استراتيجية الصمت وتجاهل الموضوع وعدم الخروج بأي تصريح سواء إعلامي أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإستثناء الإخبار الفني أعلاه.

وتجدر الإشارة أن نجاة الوافي هي ممثلة ومذيعة مغربية من مواليد10مارس 1973 بمدينة الدارالبيضاء من أبوين ينحدران من إقليم تاونات.وقد بدأ اهتمامها بالمجال الفني منذ بلوغها 11 سنة وذلك عبر الاستماع إلى أغاني الشيخ أحمد قعبور،إلى حصولها على شهادة من المدرسة الوطنية الفرنسية للدراما ودبلوم عال في الإدارة والتسيير.

وقد شاركت الوافي في عدة أعمال سينيمائية أشهرها مسلسل العين والمطفية من إخراج شفيق السحيمي ومسلسل تريكة البطاش، أيضاً السلسلة الكوميدية الشهيرة لالة فاطمة والسلسلة الكوميدية شريكتي موشكيلتي، وفيلم الباندية من إخراج سعيد الناصري وعدة أعمال أخرى.

 كما قدمت العديد من البرامج التلفزية من بينها برنامج لالة لعروسة النسخة الأولى سنة 2009؛ وبرنامج صحتك أولاً. قدمت أيضاً العديد من الإعلانات الإشهارية بالقنوات المغربية.

الوافي متزوجة من خارج الوسط الفني و لها طفلة وحيدة من زواجها الأول تدعى رانيا؛في حين أقامت زواجها الثاني سنة 2009 بعد مرور مدة على انفصالها عن زوجها الأول.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4010

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى