الإفراج عن ابن إقليم تاونات الطالب القاعدي بسلك الماستر في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بفاس Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18524" align="aligncenter" width="550"] جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس[/caption] توفيق الحياني:"تاونات نت"/فرجت النيابة العامة بابتدائ [caption id="attachment_18524" align="aligncenter" width="550"] جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس[/caption] توفيق الحياني:"تاونات نت"/فرجت النيابة العامة بابتدائ Rating: 0

الإفراج عن ابن إقليم تاونات الطالب القاعدي بسلك الماستر في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بفاس

جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس

جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس

توفيق الحياني:”تاونات نت”/فرجت النيابة العامة بابتدائية فاس، مؤخرا، عن طالب قاعدي بسلك الماستر في كلية الآداب والعلوم الإنسانية ظهر المهراز بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، اتهمته زميلته من منظمة التجديد الطلابي الذراع الطلابي للعدالة والتنمية، بسبها وشتمها وإهانتها وتعنيفها قبل 4 سنوات.

وأحيل “أ.ح” ابن إقليم تاونات، على جلسة صباح 3 أكتوبر المقبل، لمحاكمته بتهمة العنف بعد تسريحه دون ضمانة مالية، بعد يومين من إيقافه من قبل مصالح أمن وجدة بمحطة القطار بالمدينة، أثناء عودته من السعيدية، لوجوده موضوع مذكرة بحث بموجب مسطرة مرجعية.

واتهمت الطالبة “ش.ج” زميلها وطلبة قاعديين آخرين بينهم الطالبة “ع. ب” التي حوكمت قبل 5 سنوات للسبب نفسه، بسبها والاعتداء الجسدي عليها بعد اعتراض سبيلها بمكان قريب من موقع ظهر المهراز الجامعي، قبل أن تتقدم بشكاية ضدهم للنيابة العامة فتح فيها تحقيق.

وليست المرة الأولى، التي يعتقل ويحاكم فيها هذا الطالب المنتمي للنهج الديمقراطي القاعدي، إذ سبق أن أدين بعقوبات سالبة في 3 مناسبات سابقة، لاتهامه بقيادة والمشاركة في عدة احتجاجات ومواجهات دامية، بين الطلبة القاعديين والأمن.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4056

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى