القاضي المقيم بتيسة مصطفى الضيافي ينتقل إلى المحكمة الإجتماعية بالدار البيضاء وفعاليات تشيد بكفاءته وأخلاقه Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18726" align="aligncenter" width="550"] القاضي المقيم بتيسة مصطفى الضيافي ينتقل إلى المحكمة الإجتماعية بالدار البيضاء[/caption] يونس لكح [caption id="attachment_18726" align="aligncenter" width="550"] القاضي المقيم بتيسة مصطفى الضيافي ينتقل إلى المحكمة الإجتماعية بالدار البيضاء[/caption] يونس لكح Rating: 0

القاضي المقيم بتيسة مصطفى الضيافي ينتقل إلى المحكمة الإجتماعية بالدار البيضاء وفعاليات تشيد بكفاءته وأخلاقه

القاضي المقيم بتيسة مصطفى الضيافي ينتقل إلى المحكمة الإجتماعية بالدار البيضاء

القاضي المقيم بتيسة مصطفى الضيافي ينتقل إلى المحكمة الإجتماعية بالدار البيضاء

يونس لكحل-تيسة:”تاونات نت”/علم من مصادر جد مطلعة بأن القاضي مصطفى الضيافي والذي شغل منصب  قاض مقيم بالمحكمة المركزية بتيسة  (تابع للمحكمة الإبتدائية بتاونات) لمدة تزيد عن 6 سنوات حضي بالموافقة الملكية السامية لكي ينتقل الى المحكمة الإبتدائيةالإجتماعية بالدار البيضاء .

 هذا ويعد القاضي مصطفى الضيافي من بين القضاة الأكفاء وبما يتميز به من خصال حميدة وأخلاق ووطنية عالية دفعت بعدد من المتتبعين للشأن القضائي وموظفين بالمحكمة المذكورة للاشادة به وبخصاله الطيبة متمنين له مسيرة موفقة في مهامه الجديدة بالعاصمة الاقتصادية .

 القاضي مصطفى خريج المعهد العالي  للقضاء  حاصل على مجموعة من الشواهد و الدبلومات رفيعة المستوى من بينها  ” ماستر في قانون الأعمال والمقاولات “ و ” دبلوم في إدارة الأعمال والمقاولات “، فضلا على ” إجازة في القانون الخاص” .

 كما سبق له وشغل منصب الكاتب العام للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بفاس من 2014 إلى 2019 . و شغل كذلك  منصب رئيس الشؤون القانونية و القضائية   بالمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بفاس حاليا .

 وبهذه المناسبة يتقدم مكتب جريدة “صدى تاونات” و”تاونات نت” بتيسة بأحر التهاني لللأستاذ مصطفى الضيافي ومتمنياتنا له  بمسيرة موفقة وناجحة…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4056

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى