السراح لمستشار جماعي بالوردزاغ بتهمة إهانة موظف أثناء أدائه مهامه بتاونات Reviewed by Momizat on . محكمة تاونات الإبتدائية حميد لبيض-"الصباح":"تاونات نت"/أفرجت مؤخرا الشرطة القضائية بتاونات عن مستشار جماعي وكاتب محلي للعدالة والتنمية، في انتظار تقديمه أمام ال محكمة تاونات الإبتدائية حميد لبيض-"الصباح":"تاونات نت"/أفرجت مؤخرا الشرطة القضائية بتاونات عن مستشار جماعي وكاتب محلي للعدالة والتنمية، في انتظار تقديمه أمام ال Rating: 0

السراح لمستشار جماعي بالوردزاغ بتهمة إهانة موظف أثناء أدائه مهامه بتاونات

المحكمة-الإبتدائية-بتاونات4محكمة تاونات الإبتدائية

حميد لبيض-”الصباح”:”تاونات نت”/أفرجت مؤخرا الشرطة القضائية بتاونات عن مستشار جماعي وكاتب محلي للعدالة والتنمية، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة بابتدائية المدينة، في حالة سراح، بتهمة إهانة موظف عمومي أثناء أدائه مهامه، بعد اتهامه بدفع شرطي لجأ إليه للتشكي من فوضى عارمة أحدثها سائقو سيارات الأجرة بالمحطة الطرقية.
واستمعت في محضر رسمي للمستشار بجماعة الورتزاغ بدائرة غفساي وابنه، قبل مغادرتهما مقر المنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة، بعدما اتهمهما الشرطي بهيأة السير والجولان بإهانته وتعريضه للعنف ودفعه قبل سقوطه أرضا في ظروف غامضة، فيما ينفيان ذلك وتعريضه لأي أذى أو اعتداء جسدي.
وتنازع الأب وابنه مع سائقين بعد مطالبتهم باحترام التعريفة في اتجاه فاس، التي رفعوها من 35 درهما إلى 50، قبل تعرضهما إلى الإهانة والعنف اللفظي، وتوجها إثرها لمخفر الشرطة ليرشدا لمكتب قريب من المحطة به شرطي توجه للمحطة لتنظيم عملية الركوب وضمان احترام التعريفة، قبل عودته إلى مكتبه.

وقالت المصادر إن المستشار الجماعي تعرض لوابل من السب والشتم بنعوت قدحية وألفاظ نابية، من قبل بعض السائقين ردا على تشكيه، وكادوا أن يعتدوا على ابنه، قبل أن يعود إلى مكتب الشرطي الذي أرشد إليه من طرف زملائه، قبل أن يقع سوء تفاهم معه، تدخل إثره الابن لطلب التعامل بأدب مع والده.
ولما كان الأب وابنه يهمان بمغادرة المكتب، حاصرهما سائقون واصلوا اعتداءهم اللفظي والجسدي عليهما، قبل حضور شرطيين صفداهما واقتاداهما إلى مقر المنطقة الإقليمية للأمن.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4057

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى