وفاة غامضة لفلاح خمسيني بجماعة كلاز بتاونات والنيابة العامة باستئنافية فاس تأمر بالتشريح Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20435" align="aligncenter" width="550"] وفاة غامضة لفلاح خمسيني بجماعة كلاز بتاونات والنيابة العامة باستئنافية فاس تأمر بالتشريح/ أرشيف[ [caption id="attachment_20435" align="aligncenter" width="550"] وفاة غامضة لفلاح خمسيني بجماعة كلاز بتاونات والنيابة العامة باستئنافية فاس تأمر بالتشريح/ أرشيف[ Rating: 0

وفاة غامضة لفلاح خمسيني بجماعة كلاز بتاونات والنيابة العامة باستئنافية فاس تأمر بالتشريح

وفاة غامضة لفلاح خمسيني بجماعة كلاز بتاونات والنيابة العامة باستئنافية فاس تأمر بالتشريح

وفاة غامضة لفلاح خمسيني بجماعة كلاز بتاونات والنيابة العامة باستئنافية فاس تأمر بالتشريح/ أرشيف

حميد الأبيض-فاس:”تاونات نت”/أمرت النيابة العامة باستئنافية فاس مؤخرا بتشريح جثة فلاح خمسيني عثر عليها يوم  الأحد الماضي في بداية التحلل بمنزله بدوار واد أمسلو بجماعة كلاز بدائرة غفساي بتاونات، قبل نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس ودفنها بمقبرة بمسقط رأسه، موازاة مع البحث الجاري لمعرفة ظروف وأسباب وحيثيات وفاة الهالك الذي كان يعيش وحيدا في المنزل.
واستمعت الضابطة القضائية للدرك بالورتزاغ إلى أفراد من عائلة وجيران الهالك، لفك لغز الوفاة ومعرفة ما إذا كانت طبيعية ناتجة عن مضاعفات مرض أو أزمة قلبية مفاجئة، أو ضحية فعل جرمي، فيما قالت المصادر إن جسم الهالك لا تظهر عليه أي آثار ظاهرة لعنف أو ضرب وجرح، مستبعدة فرضية انتحاره ّإلا إذا استعمل مادة سامة.
وانقطع خروج الهالك البالغ من العمر 56 سنة، قبل ساعات من شم جيرانه روائح كريهة منبعثة من المنزل، ليخبروا السلطات وابنه القاطن لوحده بمنزل مستقل، قبل حضورهم وتكسير الباب والعثور عليه جثة هامدة متعفنة في درجة أولى من التحلل، قبل حضور السلطات ومعاينتها وإنجاز محضر بذلك وآخر استمع فيه إلى أقارب وجيران الضحية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4411

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى