إعفاء منير الخطابي رئيس قسم الشؤون القروية بعمالة تاونات لا علاقة له بالإختلالات،بل بسبب قرار عام(…) Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20465" align="aligncenter" width="360"] منير الخطابي رئيس قسم الشؤون القروية بعمالة تاونات[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/علم موقع [caption id="attachment_20465" align="aligncenter" width="360"] منير الخطابي رئيس قسم الشؤون القروية بعمالة تاونات[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/علم موقع Rating: 0

إعفاء منير الخطابي رئيس قسم الشؤون القروية بعمالة تاونات لا علاقة له بالإختلالات،بل بسبب قرار عام(…)

 منير الخطابي رئيس قسم الشؤون القروية بعمالة تاونات

منير الخطابي رئيس قسم الشؤون القروية بعمالة تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/علم موقع “تاونات نت” من مصدر مطلع أن منير الخطابي تم إعفاؤه مؤخرا من رئاسة قسم الشؤون القروية بعمالة تاونات بناء على قرار صادر من مديرية الشؤون القروية بوزارة الداخلية؛ وتم إلحاقه بالكتابة الخاصة لعامل الإقليم.

وقد جاء هذا الإعفاء ليس بناء على إختلالات أو شبهات أو أخطاء بل بسبب قرار جديد صادر عن وزير الداخلية  يرمي إلى إعفاء رؤساء الأقسام بالعمالات والأقاليم الذين قضوا أزيد من 15 سنة بهذه الصفة.

وهذا القرار العام الهدف منه طبعا هو زرع دماء جديدة في هذه الأقسام وبناء كذلك على تقارير أنجزت تشير أن بعض رؤساء الاقسام تحولوا في ظرف وجيز إلى أثرياء(…) لكن هناك رؤساء أقسام من هم بقوا بعيدين عن الشبهات ومحافظين على نظافة يدهم…

وتجدر الإشارة أن منير الخطابي إطار كفئ من مواليد مدينة تاونات ؛مهندس زراعي ، خريج معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة بالرباط.

وبهذه المناسبة لابد من الإشادة بسيرته الحسنة ونظافة يده والخدمات الجليلة التي اسداها للإقليم من موقعه كموظف/إطار وكرئيس قسم الشؤون القروية بالعمالة لمدة تزيد عن 15 سنة.

عمالة إقليم تاونات

عمالة إقليم تاونات

هذا المهندس /الرجل الشجاع سبق له أن أعطيت له أوامر من أجل توقيف عملية تحفيظ أرض في ملكية ادريس الوالي مدير جريدة “صدى تاونات” من طرف أحد عمال الإقليم في وقت سابق الذي كان محط إنتقاد من طرف مدير الجريدة السالف الذكر؛ لكن تطبيق منير الخطابي الذي كان في تلك الفترة يشغل مهمة  رئيس قسم الشؤون القروية بعمالة تاونات، القانون وإحترامه له؛جعل من عامل الإقليم يثور في وجهه ويوبخه لا لشيء سوى أن الخطابي عمل على تنفيذ ما يمليه عليه ضميره وتطبيقه للقوانين الجاري بها العمل بكل مسؤولية وحياد غير آبه بتهديدات العامل أنذاك.

 ونظرا لسمعته الطيبة والثقة التي وضعها فيه زميلاته وزملاءه في العمل فمنير الخطابي يرأس في الآن نفسه جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة تاونات وودادية “جوهرة الجبل” التي تشرف على إنجاز مشروع سكني كبير بمدخل مدينة تاونات (تاونات السفلى) لفائدة الموظفين على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 7 هكتارات ونصف، لعب فيه منير الخطابي دورا محوريا بحرصه على إنجاز الأشغال بعيدا عن أية شبهة وتضحياته الجسيمة من أجل إخراجه إلى حيز الوجود في الآجال المعقولة.

فتحية تقدير وعرفان لهذا الرجل الطيب والشهم والمتواضع ودمت دائما كبيرا في أعين الناس…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4263

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى