تجنبا لعدوى كورونا:جريدة”صدى تاونات”الورقية تتوقف عن الصدور مؤقتا Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20797" align="aligncenter" width="350"] العدد الأخير (رقم 359) الخاص بصدى تاونات لشهرمارس 2020[/caption] خاص ب"تاونات نت"/ تخبر إدارة جر [caption id="attachment_20797" align="aligncenter" width="350"] العدد الأخير (رقم 359) الخاص بصدى تاونات لشهرمارس 2020[/caption] خاص ب"تاونات نت"/ تخبر إدارة جر Rating: 0

تجنبا لعدوى كورونا:جريدة”صدى تاونات”الورقية تتوقف عن الصدور مؤقتا

العدد (رقم 359) الخاص بصدى تاونات لشهرمارس 2020

العدد الأخير (رقم 359) الخاص بصدى تاونات لشهرمارس 2020

خاص ب”تاونات نت”/ تخبر إدارة جريدة “صدى تاونات” التابعة لشركة “منشورات صدى تاونات للطباعة والنشر” قراءها الأفاضل بصفة خاصة والرأي العام بصفة عامة أن جريدة “صدى تاونات” الورقية لن تصدر العدد (رقم 360) الخاص بشهر أبريل 2020 والعدد الخاص بشهر ماي(رقم361).

ونظرا لكون أن إدارة مطابع (انتيبريما-Antéprima) بتمارة بنواحي مدينة الرباط المكلفة بعملية الإخراج والطباعة لجريدة “صدى تاونات” ولباقي الصحف الجهوية؛قررت إغلاق المطبعة إلى إشعار آخر. وأمام هذا المعطى فإن إدارة الجريدة لن تتمكن من إصدار جريدة “صدى تاونات” بطريقة (En PDF) شأنها شأن باقي الصحف الجهوية.

وتجدر الإشارة أن الحكومة المغربية،سبق لها أن طلبت يوم الأحد22مارس 2020، من مالكي الصحف المغربية (وطنية وجهوية ومحلية) التوقف عن إصدار النسخ الورقية اعتبارا من اليوم السالف الذكر وحتى إشعار آخر.

وقال بيان لوزارة الثقافة والشباب والرياضة، إن القرار يأتي في إطار حالة الطوارئ الصحية المعلنة في المغرب وتفعيلا للإجراءات المتخذة من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

بائع صحف مغربية

بائع صحف مغربية

ودعت الوزارة جميع المؤسسات الصحفية المعنية الاستمرار في توفير خدمة إعلامية في صيغ بديلة في الظروف الحالية والمساهمة إلى جانب باقي مكونات الإعلام الوطني في جهود الإخبار والتحسيس والتوعية.

ويوم الخميس19 مارس، أعلنت السلطات المغربية، حالة الطوارئ الصحية، وتقييد الحركة في البلاد، ابتداء من السادسة مساء الجمعة إلى أجل غير مسمى، كوسيلة “لا محيد عنها” لإبقاء فيروس “كورونا” المستجد تحت السيطرة.

وتناشد السلطات العمومية المواطنين “الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والالتزام بحالة الطوارئ الصحية والتي أعلنتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4562

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى