جماعة تاونات تتخذ الاحتياطات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار كوفيد 19‎ Reviewed by Momizat on . منير فلاح-تاونات:"تاونات. نت"/ في إطار الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها  السلطات المغربية لمكافحة انتشار جائحة كوفيد 19، وسيرا على نهج مختلف الإدارات العموم منير فلاح-تاونات:"تاونات. نت"/ في إطار الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها  السلطات المغربية لمكافحة انتشار جائحة كوفيد 19، وسيرا على نهج مختلف الإدارات العموم Rating: 0

جماعة تاونات تتخذ الاحتياطات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار كوفيد 19‎

منير فلاح-تاونات:”تاونات. نت”/ في إطار الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها  السلطات المغربية لمكافحة انتشار جائحة كوفيد 19، وسيرا على نهج مختلف الإدارات العمومية والشبه العمومية والخاصة بالمملكة المغربية اتخذت جماعة تاونات عددا من الإجراءات العملية لحماية الموظفين والمرتفقين حيث عملت على تشكيل لجنة لليقظة عهد إليها العمل على توفير كل المستلزمات الضرورية لمحاربة الوباء جنبا إلى جنب مع باقي المتدخلين .

 وبمدخل الجماعة والملحقتين الاداريتين الأولى و الثانية  تم وضع جهاز للتعقيم رهن إشارة الموظفين و المرتفقين على حد السواء مع تكليف موظفين بمساعدة رجال القوات المساعدة كل واحد منها مكلف بمسك سجل المرتفقين والآخر بقياس درجة حرارتهم بجهاز مخصص لذلك قبل ارشادهم إلى المصلحة المعنية بموضوع زيارتهم .

كما تم ببهو الجماعة  وضع عدد من لوحات المفاتيح عبر ملصقات تسهل عملية التعرف على مصالح الجماعة التي يقصدها كل مرتفق  مع إشارات التشوير الخاصة باحترام مسافة الامان بين المرتفقين و الموظفين وطرق تجنب انتقال الوباء بينهم حماية .

 العملية لقيت  استحسانا كبيرا من موظفي الجماعة وكذا المرتفقين ومن شأن هذه الإجراءات ان تلعب دورا فعالا في تحسيس المرتفقين بخطورة الجائحة و بكيفية محاربة انتشارها خاصة وان المملكة المغربية قامت بإجراءات استباقية فعالة وهو ما وجب على الجميع الحفاظ عليه حتى تخرج المملكة من هذه الجائحة بأقل الخسائر الممكنة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4432

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى