بسبب بناء عشوائي بجماعة المكانسة بتاونات:الحكم على مواطن بشهر نافذ مع تحميله الصائر وغرامة مالية قدرها 5000 درهم Reviewed by Momizat on . قرية أبا محمد:"تاونات نت"/حكمت المحكمة الابتدائية بتاونات مؤخرا وهي تبث في ملف جنحي تلبسي على المتهم (س. ح.) شهرا نافدا مع تحميله الصائر وغرامة مالية قدرها 5000 قرية أبا محمد:"تاونات نت"/حكمت المحكمة الابتدائية بتاونات مؤخرا وهي تبث في ملف جنحي تلبسي على المتهم (س. ح.) شهرا نافدا مع تحميله الصائر وغرامة مالية قدرها 5000 Rating: 0

بسبب بناء عشوائي بجماعة المكانسة بتاونات:الحكم على مواطن بشهر نافذ مع تحميله الصائر وغرامة مالية قدرها 5000 درهم

قرية أبا محمد:”تاونات نت”/حكمت المحكمة الابتدائية بتاونات مؤخرا وهي تبث في ملف جنحي تلبسي على المتهم (س. ح.) شهرا نافدا مع تحميله الصائر وغرامة مالية قدرها 5000 درهم بعد متابعته في قضية اهانة السلطة المحلية واعوانها اثناء قيام هذه الأخيرة بمعاينة لبناء عشوائي بدون ترخيص بدوار ولاد بلغالي بجماعة المكانسة قيادة ولاد عيسى حجاوة بنواحي قرية أبا محمد بإقليم تاونات.

.

وحسب مصدر مطلع يبقى الحكم في حق المتهم مخفف بعد دخول مجموعة من اعيان المنطقة على الخط بغية تخفيف الحكم مراعاة لظروف المعني بالامر؛فيما لا يزال البحث جاريا في حق اربعة (4)متهمين اخرين لا زالوا قيد مذكرة بحث وطنية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4600

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى