مهاجمة طالب متحدر من قرية با محمد بإقليم تاونات بمحطة القطار بالرباط Reviewed by Momizat on . حميد الأبيض –عن جريدة"الصباح":"تاونات نت"/تعرض مؤخرا طالب بالسنة الثانية بسلك الماستر تخصص فلسفة بكلية الآداب ظهر المهراز بفاس، لاعتداء جسدي أمام أعين بعض المسا حميد الأبيض –عن جريدة"الصباح":"تاونات نت"/تعرض مؤخرا طالب بالسنة الثانية بسلك الماستر تخصص فلسفة بكلية الآداب ظهر المهراز بفاس، لاعتداء جسدي أمام أعين بعض المسا Rating: 0

مهاجمة طالب متحدر من قرية با محمد بإقليم تاونات بمحطة القطار بالرباط

حميد الأبيض –عن جريدة”الصباح”:”تاونات نت”/تعرض مؤخرا طالب بالسنة الثانية بسلك الماستر تخصص فلسفة بكلية الآداب ظهر المهراز بفاس، لاعتداء جسدي أمام أعين بعض المسافرين من قبل شخصين مجهولين باغتاه أثناء خروجه من محطة القطار أكدال بالرباط، قبل أن ينهالا عليه بالضرب والجرح بعد فشل محاولتهما إرغامه على ركوب سيارة رباعية الدفع، كانت في انتظارهما على مسافة قريبة.
وتوجه الطالب “ع. ن” المتحدر من منطقة فشتالة بقرية با محمد بإقليم تاونات، إلى المحطة لاقتناء تذكرة السفر ليلا، بعدما ترك أخاه المحامي وعائلته في انتظاره بالسيارة، إلا أنه فوجئ بعد خروجه باعتراض سبيله من طرف شخصين أخفيا وجهيهما بكمامتين وأحدهما يلبس لباسا تقليديا، بعدما سأله أحدهما عن اسمه وطلب منه مرافقته دون مقاومة.
وأصيب الضحية الطالب القاعدي السابق، الذي اعتقل في مناسبتين قبل حصوله على الإجازة، بجروح في رأسه ويده اليسرى قبل أن يغمى عليه ويتركاه على تلك الحالة ويفرا إلى وجهة مجهولة بعد تدخل بعض المسافرين أمام الباب الخارجية للمحطة، فيما لم يتقدم المعني بأي شكاية إلى المصالح الأمنية، طلبا للتحقيق في هوية مهاجميه.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4558

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى