عامل إقليم تاونات ورئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس يتفقدان الفضاءات التي تحتضن الامتحانات الجامعية على مستوى إقليم تاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/في إطار مواكبته للظروف العامة لسير الدورة الربيعية للامتحانات الجامعية برسم الموسم الدراسي 2019/2020 لفائدة طلبة الإقليم، توجه سيدي صا محمد الزروالي:"تاونات نت"/في إطار مواكبته للظروف العامة لسير الدورة الربيعية للامتحانات الجامعية برسم الموسم الدراسي 2019/2020 لفائدة طلبة الإقليم، توجه سيدي صا Rating: 0

عامل إقليم تاونات ورئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس يتفقدان الفضاءات التي تحتضن الامتحانات الجامعية على مستوى إقليم تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/في إطار مواكبته للظروف العامة لسير الدورة الربيعية للامتحانات الجامعية برسم الموسم الدراسي 2019/2020 لفائدة طلبة الإقليم، توجه سيدي صالح داحا، عامل إقليم تاونات صباح يوم الإثنين 14 شتنبر 2020 رفقة الدكتور رضوان مرابط رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس وأفراد الطاقم الإداري المشرف على هذه العملية إلى كل من باشويتي تاونات وغفساي، حيث قام بزيارة تفقدية للفضاءات  التي تحتضن الامتحانات بكل من ملحقة عمالة تاونات ومركز التكوين المستمر بجماعة تاونات والفضاء الترفيهي بجماعة غفساي.

وفي هذا الإطار، وحسب بلاغ توصلنا بنسخة منه فقد وقف عامل الإقليم و رئيس الجامعة والوفد المرافق لهما عن كثب على الظروف العامة لسير إجراء هذه الامتحانات ومدى احترام التدابير الوقائية والاحترازية المتخذة ، حيث قدمت له شروحات إضافية من طرف مسؤولي جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس في الموضوع.

وللإشارة، فقد تمت تعبئة 8 مراكز للقرب تابعة لإقليم تاونات لاحتضان هذه الامتحانات التي سيتم إجراؤها خلال الفترة الممتدة ما بين 14 و 17 شتنبر 2020 بكل من جماعات تاونات وتيسة وقرية ابا محمد وغفساي .

 وهي ملحقة عمالة تاونات ومركز التكوين المستمر التابع لوزارة التربية الوطنية بجماعة تاونات  والقاعتين المغطاة متعددتي الرياضات بكل من جماعتي تيسة وقرية ابا محمد وكذا الفضاء الترفيهي ودار الشباب بجماعة غفساي.

وتندرج هذه العملية في إطار الجهود المبذولة من طرف رئيس ومسؤولي جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس والسلطات الإقليمية والمحلية وبتعاون مع المصالح الخارجية والمنتخبين بالإقليم للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وتمكين الطلبة القاطنين بالإقليم من إجراء الامتحانات بالقرب من مقر سكناهم وفي ظروف جيدة تراعي الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على صحتهم وسلامتهم .

كما تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية الوقائية المعمول بها من خلال بروتوكول صحي يروم الحفاظ على سلامة الطلبة وجميع المتدخلين من أساتذة وإداريين لضمان سير الامتحانات في ظروف جيدة وآمنة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4558

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى