عاجل . . . عميد إتحاد تاونات لكرة القدم مطلوب في هذه الأندية Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2312" align="aligncenter" width="500"] ماجد بولكريش عميد فريق إتحاد تاونات لكرة القدم[/caption] نقلت مصادر "تاونات نت" من داخل فريق إتحا [caption id="attachment_2312" align="aligncenter" width="500"] ماجد بولكريش عميد فريق إتحاد تاونات لكرة القدم[/caption] نقلت مصادر "تاونات نت" من داخل فريق إتحا Rating: 0

عاجل . . . عميد إتحاد تاونات لكرة القدم مطلوب في هذه الأندية

ماجد بولكريش عميد فريق إحاد تاونات لكرة القدم

ماجد بولكريش عميد فريق إتحاد تاونات لكرة القدم

نقلت مصادر “تاونات نت” من داخل فريق إتحاد تاونات أن عميد الفريق التاوناتي ماجد بولكريش إبن إقليم تاونات تلقى عرضين للإنضمام إلى فريقين يمارسان في دوري الدرجة الثانية.و يتعلق الأمر بكل من المولودية الوجدية الذي ينافس هذا الموسم على الصعود لحضيرة القسم الممتاز ثم فريق وداد فاس .

ذات المصادر كشفت أن المعني بالأمر بولكريش وهو أحد الاسماء المتألقة داخل الإتحاد التاوناتي إستبعد فكرة  تغير الأجواء و الإنتقال إلى فريق أخر  لكون عميد الفريق يربطه حاليا عقد مع الفريق ثم لكون الفريق التاوناتي محتاج في المرحلة الحالية لخدمات كل لاعبيه .

محمد البقالي 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى