رقم مميز للحارس المغربي (إبن تاونات) ياسين بونو مع اشبيلية خلال ديربي الأندلس Reviewed by Momizat on . توفيق الحياني:"تاونات نت"/-حقق الحارس المغربي ​(إبن مرنيسة بتاونات) ياسين بونو​ حارس مرمى إشبيلية إنجاز استثنائي مؤخرا خلال ديربي الأندلس الذي انتهى بالتعادل ال توفيق الحياني:"تاونات نت"/-حقق الحارس المغربي ​(إبن مرنيسة بتاونات) ياسين بونو​ حارس مرمى إشبيلية إنجاز استثنائي مؤخرا خلال ديربي الأندلس الذي انتهى بالتعادل ال Rating: 0

رقم مميز للحارس المغربي (إبن تاونات) ياسين بونو مع اشبيلية خلال ديربي الأندلس

توفيق الحياني:”تاونات نت”/-حقق الحارس المغربي ​(إبن مرنيسة بتاونات) ياسين بونو​ حارس مرمى إشبيلية إنجاز استثنائي مؤخرا خلال ديربي الأندلس الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 بين ​ريال بيتيس​ وإشبيلية ضمن الجولة السابعة عشر بالدوري الإسباني.

وشهد ديربي الأندلس احتساب ضربتين جزاء لصالح ريال بيتيس أهدر نبيل فقير ركلة الجزاء الثانية في الدقيقة 75 بعد تصدي ياسين بونو.


شبكة أوبتا للإحصائيات اكدت أن هذه هي المرة الأولى في القرن الحادي والعشرين التي يتم فيها تنفيذ ركلتين جزاء في ديربي الأندلس.

وفي الوقت نفسه أصبح ياسين بونو أول حارس مرمى يتصدى لضربة جزاء في ديربي الأندلس بالليغا في القرن الحادي والعشرين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4843

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى