كيف يدعم صندوق المقاصة إنتاج القنب الهندي بنواحي تاونات ؟؟؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2376" align="aligncenter" width="500"] استغلال قنينات الغاز في سقي الكيف بنواحي تاونات[/caption] خاص ب"تاونات نت" :كيف يدعم صندوق المقاص [caption id="attachment_2376" align="aligncenter" width="500"] استغلال قنينات الغاز في سقي الكيف بنواحي تاونات[/caption] خاص ب"تاونات نت" :كيف يدعم صندوق المقاص Rating: 0

كيف يدعم صندوق المقاصة إنتاج القنب الهندي بنواحي تاونات ؟؟؟

استغلال قنينات الغاز في سقي الكيف بنواحي تاونات

استغلال قنينات الغاز في سقي الكيف بنواحي تاونات

خاص ب”تاونات نت” :كيف يدعم صندوق المقاصة انتاج القنب الهندي؟؟؟ لعل الاجابة عن هذا السؤال، ينطلق من الصورة التي أخذتها عدسة ” تاونات نت”.صورة تؤكد بالملموس أن قنينات الغاز من الحجم الكبير المدعومة من صندوق المقاصة الموجه للطبقة الفقيرة، توجه عكس ذلك لضخ الماء من الاودية قصد زراعة وانتاج القنب الهندي. هذه الوسيلة لا يلجأ اليها المزارعون الفقراء البسطاء بطبيعة الحال، بل يستعملها مزارعون وملاكون كبار يملكون ضيعات سقوية للقنب الهندي بجانب الأودية، حيث يستنزف غاز البوتان المدعوم من الدولة والموجه للأسر الفقيرة في سقي “العشبة” ويستنزف الماء الشروب ومورد الماشية وتترك الأودية جافة طيلة الصيف والخريف في انتظار الطوفان.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3454

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى