جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بتاونات تفتتح مقرا إداريا لها وتناشد المسؤولين تقديم الدعم اللازم Reviewed by Momizat on .  محمد الزروالي:"تاونات.نت"/- افتتحت جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بتاونات صباح السبت 27 فبراير 2021 مقر إداريا لها بمناسبة حلول الذكرى السنوية الأولى لتأسيسه  محمد الزروالي:"تاونات.نت"/- افتتحت جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بتاونات صباح السبت 27 فبراير 2021 مقر إداريا لها بمناسبة حلول الذكرى السنوية الأولى لتأسيسه Rating: 0

جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بتاونات تفتتح مقرا إداريا لها وتناشد المسؤولين تقديم الدعم اللازم

 محمد الزروالي:”تاونات.نت”/- افتتحت جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بتاونات صباح السبت 27 فبراير 2021 مقر إداريا لها بمناسبة حلول الذكرى السنوية الأولى لتأسيسها.

 وتخلل هذا الافتتاح حفل على شرف الأطفال المصابين بهذا المرض الخبيث والذين تواكب الجمعية علاجهم بحيث قدمت لهم بالمناسبة فقرات كوميدية وهدايا رمزية بهدف زرع الابتسامة على وجوههم والتخفيف من آلامهم وآلام أسرهم.

 وفي كلمة بالمناسبة أعرب منير فلاح نائب رئيس الجمعية في تصريح لجريدة “تاونات.نت” و”صدى تاونات” أن الجمعية اليوم تبدأ مرحلة جديدة في مسارها العملي من خلال الاعلان عن الافتتاح الرسمي للمقر الإداري في حين يبقى الرهان الأكبر هو توفير مقر لإيواء المرضى القاطنين خارج المدينة حتى يتمكنوا من أخذ الراحة الكافية قبل التنقل لمدينة فاس للعلاج.

 وأضاف منير فلاح ان رهان توفير سيارة خاصة للجمعية سيبقى حلما سنسعى لتحقيقه مستقبلا، معتبرا أن الفرحة التي رسمت اليوم على وجوه هؤلاء الأطفال تشعر أعضاء الجمعية بالفخر وتحفزنا على بدل المزيد من التضحيات لأجل هؤلاء الصبية الذين هم في أمس الحاجة الينا.
وفي ختام كلمته ناشد منير فلاح المسؤولين وعلى رأسهم عامل الإقليم و رئيس المجلس الإقليمي و رؤساء المجالس المنتخبة وكل المحسنين و الغيورين تقديم الدعم للجمعية التي هي في أمس الحاجة إليه قصد مواصلة مواكبة علاج المرضى واستشفائهم.
جريدة “صدى تاونات” و”تاونات نت” تتمنى كامل التوفيق لجمعية فردوس من أجل تحقيق كافة الأهداف الإنسانية النبيلة التي أسست من اجلها.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4930

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى