التحقيق في ثالث انتحار بدائرة غفساي بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . حميد الأبيض:"تاونات نت"/- فتحت الضابطة القضائية للدرك بالورتزاغ بتاونات، تحقيقا في أسباب وفاة نادل بمطعم عمره 25 سنة، متسمما وفي ظروف غامضة. واستمعت لزملائه الذ حميد الأبيض:"تاونات نت"/- فتحت الضابطة القضائية للدرك بالورتزاغ بتاونات، تحقيقا في أسباب وفاة نادل بمطعم عمره 25 سنة، متسمما وفي ظروف غامضة. واستمعت لزملائه الذ Rating: 0

التحقيق في ثالث انتحار بدائرة غفساي بنواحي تاونات

حميد الأبيض:”تاونات نت”/– فتحت الضابطة القضائية للدرك بالورتزاغ بتاونات، تحقيقا في أسباب وفاة نادل بمطعم عمره 25 سنة، متسمما وفي ظروف غامضة.

واستمعت لزملائه الذين يشاركونه السكن بالمنزل، ولأفراد من عائلته، وأخضعت جثته إلى التشريح الطبي بناء على أوامر النيابة العامة بتاونات، بعد نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس.
وتوفي الضحية العازب المتحدر من دوار بجماعة كلاز المجاورة(دائرة غفساي)، على متن سيارة إسعاف في طريقه إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، فيما أكدت المصادر أنه تناول مبيدا للحشرات بالمنزل في غفلة من زملائه، لمعاناته مشاكل شخصية، مشيرة إلى أنه سبق له أن حاول الانتحار بالطريقة نفسها.

وأكدت المصادر أنها ثاني حالة انتحار بدائرة غفساي بعد انتحار خمسيني شنقا بحبل ثبته بغصن شجرة قرب مقر سكناه بدوار عين الربع بجماعة سيدي المخفي، لأسباب فتح فيها تحقيق، على غرار انتحار شاب آخر بالطريقة نفسها بدوار بجماعة تمزكانة المجاورة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4930

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى