تسليم السلط بجماعة قرية با محمد بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . عبد الله المهدي:"تاونات نت"/- في انتظار ما سيقوله القضاء في شأن الطعون الانتخابية تم يوم 27 شتنبر 2021 بحضور السلطات المحلية تسليم السلط  بين الرئيس المنتهية ول عبد الله المهدي:"تاونات نت"/- في انتظار ما سيقوله القضاء في شأن الطعون الانتخابية تم يوم 27 شتنبر 2021 بحضور السلطات المحلية تسليم السلط  بين الرئيس المنتهية ول Rating: 0

تسليم السلط بجماعة قرية با محمد بإقليم تاونات

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/- في انتظار ما سيقوله القضاء في شأن الطعون الانتخابية تم يوم 27 شتنبر 2021 بحضور السلطات المحلية تسليم السلط  بين الرئيس المنتهية ولايته اسماعيل الهاني وبين الرئيس الجديد الذي هو نفسه بجماعة قرية با محمد بإقليم تاونات.

  وهكذا سيباشر المجلس المنتخب ذو الاغلبية المنتمية لحزب التجمع الوطني للاحرار (الحزب أحرز على 23 دائرة من اصل 28 بجماعة قرية با محمد) مهامه بكل ثقة ومسؤولية كما صرح الرئيس اسماعيل الهاني لنا.

 وكما هو معلوم فقد انتخب،مؤخرا اسماعيل الهاني عن حزب الحمامة،للمرة الثانية على التوالي رئيسا لمجلس جماعة قرية أبا محمد في حين تم انتخاب النواب الستة للرئيس والذين ينتمون جميعهم لحزب التجمع الوطني للأحرار،وهم: عبد الحق بن احميدو نائبا أولا، الطيب مليح نائبا ثانيا،خالد قرعوش نائبا ثالثا،بوشتى الحميدي نائبا رابعا، خالد يسف نائبا خامسا،السيدة حجيبة الناصيف نائبة سادسة.

وجرى انتخاب كذلك زكرياء بركادة كاتبا وخديجة الخلوفي نائبته.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى