حضور الفاعل الرياضي إبن تاونات حميد الشارف في الجمع العام السنوي لعصبة ألعاب القوى بمدينة الحسيمة

عبد الكريم باجو:”تاونات نت/- حضر حميد الشارف بإعتباره فاعل رياضي بإقليم ورئيس لنادي مقدمة الريف لألعاب القوى  بتاونات في الجمع العام السنوي الذي إنعقد بمدينة الحسيمة الجمعة الماضي .

     وفي تصريح خص به موقع ” تاونات نيت ” وجريدة ” صدى تاونات ” قال الشارف أن الحضور جاء بناءا  لكونه نائب رئيس مكتب عصبة تازة الحسيمة تاونات جرسيف الذي بقيت تسميته بناءا على التقسيم الجهوي السابق .

      الجمع العام كان فيه مباحثات أيضا  حول نصيب إقليم تاونات من البرنامج الجديد للعصبة عامة  ونادي مقدمة الريف على وجه التحديد .

       هذا وقد تم عرض التقرير السنوي الذي  تم تقديم فيه التقرير المالي والأدبي والتقني للعصبة ، كما تم تحديد الأيام التي ستقام فيها التظاهرات الرياضية ضمن البرنامج الجديد لهذه الأخيرة

            فالتظاهرة الأولى ستكون  يوم 7 نونبر بمنطقة تاركيست كما ستقام التظاهرة الثانية جهويا  يوم 14 نونبر ستشمل جهات ، هم جهات فاس بولمان ، وجهة مكناس تافيلات ، جهة تازة الحسيمة تاونات جرسيف وجهة الشرق .

     وتابع  الشارف قائلا : ” أن نادي مقدمة الريف لألعاب القوى يعقد العزم  أن يشارك في جميع المحطات الرياضية المبرمجة من طرف الجامعة الملكية لألعاب القوى ” ..وأضاف أن النادي يتوفر على طاقات و براعم و شباب يافع من كل المناطق التابعة لتاونات  بإستثناء قرية با محمد يجب أن ينالوا حظهم من المشاركة

     وأشار إلى أنه يؤكد دعوته للمجالس المنتخبة بدعم النادي ليتمكن من تمثيل المدينة في جميع المحطات المبرمجة من طرف الجامعة الملكية لألعاب القوى .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5843

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى