وفد رسمي يتقدمه صالح داحا عامل تاونات يشرف على تدشين المقر الإداري الجديد لجماعة بوعادل

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- بمناسبة تخليد الذكرى السادسة والأربعين(46) لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة على مستوى إقليم تاونات، أشرف صالح داحا عامل الإقليم تاونات، يوم السبت 06 نونبر 2021 على تدشين المقر الإداري الجديد لجماعة بوعادل، الذي رصد له غلاف مالي إجمالي يفوق مليوني درهم بتمويل من طرف المديرية العامة للجماعات الترابية بوزارة الداخلية وجماعة بوعادل، حيث قدمت لعامل الإقليم  الذي قام بجولة تفقدية لمختلف مرافق هذا الفضاء، شروحات وافية من طرف المهندس المعماري المكلف بالمشروع ورئيس المجلس ومدير المصالح حول بناء هذا المقر والمرافق التي يتكون منها.

هذا المشروع الذي تم إنجازه على مساحة إجمالية  تقدر ب 690 متر مربع، يضم طابق تحت أرضي يشتمل على مخزن وطابق أرضي يتكون من المصلحة التقنية ومصلحة الشؤون الإدارية والقانونية ومكتب الضبط وقاعة استقبال ومرافق صحية، وطابق أول يضم مكتب الرئيس والكتابة ومكتب مدير المصالح والكتابة وقاعة الاجتماعات ومصلحة الشؤون المالية والاقتصادية ومكتب خاص بالمراقبة الداخلية ومرافق صحية وتهيئة خارجية ومساحات خضراء وأرصفة وسور سياج .

ويهدف هذا المشروع إلى تقريب الإدارة من المواطنين والرقي بالخدمات الإدارية المقدمة للمواطنين من طرف الجماعة وتحسين ظروف عمل الموظفين والمجلس.

وتجدر الإشارة أن هذا التدشين سبقته مراسيم تحية العلم الوطني  بمقر العمالة، تحت إشراف صالح داحا عامل الإقليم تاونات وذلك رفقة السلاسي رئيس المجلس الإقليمي ونواب ومستشارو الإقليم في البرلمان وغلاب الكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح الأمنية ورؤساء المصالح الخارجية الإقليمية والمنتخبين وممثلي الهيئات السياسية والتنظيمات النقابية ومتطوعي المسيرة الخضراء وفعاليات وجمعيات المجتمع المدني والأعيان والسكان وممثلي وسائل الإعلام.

وقد تم اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية المعمول بها للحد تفشي فيروس كورونا المستجد لضمان مرور هذا النشاط في أحسن الظروف.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5910

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى