شاهد.. “النساء الزرافات” في قبيلة كايان في تايلاند Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_36" align="aligncenter" width="500"] “النساء الزرافات” في قبيلة كايان في تايلاند[/caption] تعرف نساء قبيلة كايان التي تقع على الحدود بين [caption id="attachment_36" align="aligncenter" width="500"] “النساء الزرافات” في قبيلة كايان في تايلاند[/caption] تعرف نساء قبيلة كايان التي تقع على الحدود بين Rating:

شاهد.. “النساء الزرافات” في قبيلة كايان في تايلاند

“النساء الزرافات” في قبيلة كايان في تايلاند

“النساء الزرافات” في قبيلة كايان في تايلاند

تعرف نساء قبيلة كايان التي تقع على الحدود بين بورما وتايلاند، بالحلقات النحاسية الملتفة حول أعناقهن والتي تصل إلى 25 حلقة ترتديها بعضهن مدى الحياة. ومن شدة طول رقبتهن أطلق الزوار عليهن إسم “النساء الزرافات”. تقول الأسطورة المتداولة في المنطقة أن رقبة النساء الطويلة ستنكسر في حال أزيلت هذه الحلقات، ولكن التقارير العلمية تنفي ذلك.

بعض علماء الأنثروبولوجيا يعتقدون أن السبب وراء انتشار تقليد حلقات النحاس الصلبة حول أعناق سيدات كايان يعود لاعتقاد قديم بأن ذلك يجنب عضات النمر، في حين يعتقد آخرون أن ذلك يعود لرغبة الأهالي في منح النساء مظهر التنين والذي يمثل رمزاً مقدساً في ثقافة الكايان، ولكنك عندما تتحدث إلى النساء سيتضح لك أن الجمال هو السبب الرئيسي لاتباع هذا التقليد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4558

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى