اذاعة “إم إف إم” على عرش قائمة المحطات الاذاعية الأكثر متابعة واستماعا بالمغرب Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4469" align="aligncenter" width="530"] لوكو إذاعة إم ف م الإذاعة الأكثر استماعا بالمغرب[/caption] تربعت اذاعة "إم إف إم" على عرش قائمة ا [caption id="attachment_4469" align="aligncenter" width="530"] لوكو إذاعة إم ف م الإذاعة الأكثر استماعا بالمغرب[/caption] تربعت اذاعة "إم إف إم" على عرش قائمة ا Rating: 0

اذاعة “إم إف إم” على عرش قائمة المحطات الاذاعية الأكثر متابعة واستماعا بالمغرب

لوكو إذاعة إم ف م  الإذاعة الأكثر استماعا بالمغرب

لوكو إذاعة إم ف م الإذاعة الأكثر استماعا بالمغرب

تربعت اذاعة “إم إف إم” على عرش قائمة المحطات الاذاعية الأكثر متابعة واستماعا بالمغرب، بنسبة متابعة بلغت، ما بين شهري أبريل ويونيو 2015، 12,76 %، أي ثلاثة ملايين و500 ألف مستمع، وفق ما أفاد به المركز المهني لقياس نسب الاستماع (سيراد).

وذكرت وثيقة لإذاعة (إم إف إم)، استنادا لنتاج بحث أجراه مركز (سيرا)، أن إذاعة (إم إف إم) تقدمت على إذاعات ميدي 1 (11,75 في المائة) والإذاعة الوطنية (11,08 في المائة.

اما بالنسبة لإذاعة (ميد راديو) فقد بلغت نسبة الاستماع لها، على المستوى الوطني، 10,97 في المائة، متبوعة ب(راديو دوزيم) ب8,53 في المائة وإذاعة (أصوات) ب8,34 في المائة حسب ذات المصادر.

هذا وتجدر الإشارة أنه سبق لجريدة”صدى تاونات” أن أقامت حفلا تكريميا للأستاذ كمال لحلو الرئيس المدير العام لهذه الإذاعة يوم 29ماي2015 بتاونات ؛بمناسبة الذكرى 21 من ميلاد الجريدة ؛إعترافا لما قدمته وتقدمه هذه الإذاعة التي يديرها من خدمات للوطن والمواطنين بمهنية عالية ومسؤولية.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى