رجل يعود إلى الحياة في تابوته قبل ساعات من دفنه Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_32" align="aligncenter" width="500"] رجل يعود إلى الحياة في تابوته قبل ساعات من دفنه[/caption] استعاد رجل في 78 من العمر وعيه فوجد نفسه [caption id="attachment_32" align="aligncenter" width="500"] رجل يعود إلى الحياة في تابوته قبل ساعات من دفنه[/caption] استعاد رجل في 78 من العمر وعيه فوجد نفسه Rating:

رجل يعود إلى الحياة في تابوته قبل ساعات من دفنه

رجل يعود إلى الحياة في تابوته قبل ساعات من دفنه

رجل يعود إلى الحياة في تابوته قبل ساعات من دفنه

استعاد رجل في 78 من العمر وعيه فوجد نفسه سجين تابوت في شركة دفن الموتى بعد أن حرر الطبيب الشرعي محضر وفاته وقبل ساعات قليلة من دفنه.

ذكر موقع “آر تي آل” الفرنسي أن والتر وليامز، 78 عاما، الذي أعلن الطبيب الشرعي وفاته، لم يفارق الحياة. فالرجل استعاد وعيه ليجد نفسه في تابوت في شركة لدفن الموتى في ليكسنغتون في ولاية المسيسيبي الأمريكية.

الرجل بدأ في الضرب على التابوت لينجح في الخروج من كابوسه. المزارع السابق وليامز نقل إلى المستشفى، حيث قال أحد الأطباء إن جهاز تنظيم القلب الذي يحمله الرجل قد يكون توقف قبل أن يعود إلى العمل، الأمر الذي يفسر مغامرة الرجل المرعبة.

نقلا عن “آر تي آل”

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4558

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى