انتحار شيخ يقارب 100 سنة بجماعة بوهودة وانتحار شخص آخر بجماعة بوعروس Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4731" align="aligncenter" width="500"] إنتحار (أرشيف)[/caption] تاونات:جريدة"تاونات نت"/أقدم مؤخرا شيخ مسن من مواليد 1925 على الانتحار ش [caption id="attachment_4731" align="aligncenter" width="500"] إنتحار (أرشيف)[/caption] تاونات:جريدة"تاونات نت"/أقدم مؤخرا شيخ مسن من مواليد 1925 على الانتحار ش Rating: 0

انتحار شيخ يقارب 100 سنة بجماعة بوهودة وانتحار شخص آخر بجماعة بوعروس

إنتحار (أرشيف)

إنتحار (أرشيف)

تاونات:جريدة”تاونات نت”/أقدم مؤخرا شيخ مسن من مواليد 1925 على الانتحار شنقا بدوار عزابة بقلعة بني بربر التابعة لجماعة بوهودة بدائرة تاونات.

 وأفاد مصطدر مطلع، أنه تم العثور على جثمان الهالك معلقا بمسكن اسرته بنفس الدوار من على درج استعمله لوضع حد لحياته شنقا بواسطة حبل في ظروف وصفت بالغامضة.

 ويشار أن الشيخ المسن كان يعاني من مرض عضوي يتعلق باصابته بمرض تنفسي “الضيقة”، قد يكون دافعا على اقدامه على الانتحار.

 في اليوم نفسه أفاد مصدر مطلع بجماعة بوعروس، أن شخصا آخر أقدم على الانتحار شنقا الى جذع شجرة، وأنه تم العثور على جثته معلقة، فيما يجهل السبب الكامن وراء اقدامه على الانتحار.

بهذا يكون اقليم تاونات، قد فقد ما لايقل عن 18 شخصا منذ بداية العام الجاري(2015)، وهي من أعلى حالات الانتحار التي سجلها اقليم تاونات منذ احداثه. ومن غريب الصدف أن أكثر من حالة انتحار واحدة تحدث في يوم واحد بربوع هذا الاقليم وبخاصة من جماعات بوعروس وبوهودة واورتزاغ وتبودة ومزراوة وارغيوة وتمضيت وبلديتي تاونات وطهر السوق.

محمد العبادي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4218

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى