الوزير إدريس مرون رئيس لجماعة عين مديونة بإقليم تاونات للمرة الثانية بأغلبية مطلقة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4749" align="aligncenter" width="530"] الوزير إدريس مرون رئيس جماعة عين مديونة[/caption] عين مديونة :جريدة "تاونات نت"/ تم بتاريخ 15 شتن [caption id="attachment_4749" align="aligncenter" width="530"] الوزير إدريس مرون رئيس جماعة عين مديونة[/caption] عين مديونة :جريدة "تاونات نت"/ تم بتاريخ 15 شتن Rating: 0

الوزير إدريس مرون رئيس لجماعة عين مديونة بإقليم تاونات للمرة الثانية بأغلبية مطلقة

الوزير إدريس مرون رئيس جماعة عين مديونة

الوزير إدريس مرون رئيس جماعة عين مديونة

عين مديونة :جريدة “تاونات نت”/ تم بتاريخ 15 شتنبر بجماعة عين مديونة بتاونات إنتخاب المكتب المسير للجماعة بحضور كل الأعضاء المنتخبون في إقتراع 4شتنبر الماضي .

الإجتماع أسفر عن تشكيلة للمجلس بأغلبية مطلقة لحزب الحركة الشعبية الذي إكتسح أغلب المقاعد حينما حقق نجاح في 25 دائرة إنتخابية من أصل 27 .

 هذا وتم إنتخاب الوزير إدريس مرون رئيسا بأغلبية مطلقة .

وتجدر الإشارة أن الرئيس مرون  هو مهندس دولة وعضو المكتب السياسي لحزب السنبلة ووزير التعمير وإعداد التراب الوطني بالحكومة الحالية ،.

وعلى هامش هذا الإجتماع عبر  إدريس مرون في تصريح ل”تاونات نت” بمقر الجماعة عن سعادته بتقلد الحركة الشعبية للمجلس للمرة الثانية مؤكدا بأنه وبمعية جل أعضاء المكتب بل كل المنتخبين على إستعداد لخدمة المواطنين الذين وضعوا فيهم الثقة .كما نوه بالجو الديمقراطي الذي ساد عملية الإقتراع في كل مراحلها ضاربا موعد للساكنة مع الإنطلاقة التنموية بدم جديد بالإضافة الى إستكمال كل المشاريع وإستمرار الإنشاء والتأهيل وتحريك كل ما يمكن أن يساهم في تنمية المنطقة ويقرب الإدارة من المواطنين .
وتم الإتفاق بالتوافق على تشكيلة المجلس المسير على الشكل التالي :

أعضاء الفريق المسير لجماعة عين مديونة

أعضاء الفريق المسير لجماعة عين مديونة

الرئيس : إدريس مرون
الخليفة الأول : عبد الحفيظ المسعودي
الثاني : سناء الرشدي
الثالث : محمد البوسيبتي
الرابع : محسن الزراري
الخامس : أحمد رباح
السادس : حفيظة الدميني .
الكاتب : بوجمعة ابراهمي
نائبه : محمد سباع.

يونس لكحل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى