يحتفظ بجثة أمه في المطبخ 10 سنوات ويموت بجوارها Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_35" align="aligncenter" width="500"] يحتفظ بجثة أمه في المطبخ 10 سنوات ويموت بجوارها[/caption] عثرت الشرطة الأرجنتينية أثناء تفتيش شقة ف [caption id="attachment_35" align="aligncenter" width="500"] يحتفظ بجثة أمه في المطبخ 10 سنوات ويموت بجوارها[/caption] عثرت الشرطة الأرجنتينية أثناء تفتيش شقة ف Rating:

يحتفظ بجثة أمه في المطبخ 10 سنوات ويموت بجوارها

يحتفظ بجثة أمه في المطبخ 10 سنوات ويموت بجوارها

يحتفظ بجثة أمه في المطبخ 10 سنوات ويموت بجوارها

عثرت الشرطة الأرجنتينية أثناء تفتيش شقة في بوينس أيرس على رجل ميت علاوة على جثة أمه التي كانت محنطة جزئياً، حسب ما أفادت وسائل إعلام محلية.

 وعثرت الشرطة على جثة الرجل (58 عاماً) في المطبخ، بينما كانت جثة أمه جالسة على مقعد قريب عند منضدة، بحسب ما ذكرته الشرطة لوكالة أنباء “دي واي إن”.

 وذكرت الشرطة أن جثة الأم كانت مغطاة بالأكياس والبطانيات وأن جثتها جفت بمرور الوقت. وكان الجيران أبلغوا الشرطة بعدما تسربت رائحة كريهة من الشقة. وأشارت تقديرات الشرطة إلى أن الابن توفى منذ شهر تقريباً، أما الأم فقد ماتت منذ ما يقرب من 10 سنوات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4558

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى