اتحاد تاونات يعود بفوز ثمين من المحمدية ويواصل زعامة شطر الشمال‎

إتحاد تاونات (أرشيف)

إتحاد تاونات (أرشيف)

المحمدية:جريدة”تاونات نت”/على الرغم من المشاكل التي عاشها الفريق طيلة الاسبوع والتي تجلت اساسا في الرحيل المفاجئ للمدرب عبد الرحيم اشكليط ( سنعود لهذا الموضوع في وقت لاحق )؛عاد فريق اتحاد تاونات بفوز  ثمين من قلب عاصمة الزهوز المحمدية بعدما اطاح بفريقها الشباب على ارضية ملعب البشير في مباراة يدين فيها التاوناتيين للاعب سوماح الذي  سجل هدف الخلاص في 95 بعدما اضاف حكم القابلة 5 دقائق كوقت ضائع.

وعرفت المبارة في دقيقتها 18 طرد اللاعب مراد العبدي من فريق اتحاد تاونات بشكل مبكر زادت من متاعب التاوناتيين الذين انهوا الشوط الاول على اقاع البياض.

وخلال الشوط الثاني وبالضبط  في الدقيقة 63 سيمكن المحليين من تسجيل هدف السبق بعد تراخي الدفاع التاوناتي عن طريق اللاعب بدر الدين عبيد،وستحمل الدقيقة 86 هدف التعادل للتاوناتيين عن طريق اللاعب بوبكر بنصغير . بعد ذلك يأتي هدف الخلاص وبالضبط في الدقيقة  5 من الوقت الضائع عن طريق المميز سماح بعد ضربة زاوية انبرى لها بالرأس في شباك المحليين.

وعلى وقع هذا الهدف اعلن الحكم نهاية المقابلة ، ليواصل التاوناتيون زعامة الترتيب ب 25 نقطة  بفارق 5 نقاط عن المطارد المباشر اتحاد سيدي قاسم الذي حقق نتيجة الانتصار بملعبه امام سطاد المغربي ب نتيجة 2 مقابل 0 رافعا رصيده الى 20 نقطة .

 اما  المطارد الثاني فتح وسلان فيستقبل  بالملعب الشرفي بمكناس شباب العرائش في مقابلة صعبة للطرفين.

 وسيشهد الاسبوع المقبل قمة الدورة بامتياز والتي سوف يحتضنها ملعب 16 نونبر بتاونات بين المتصدر اتحاد تاونات ومطارده المباشر اتحاد سيدي قاسم في لقاء جدير بالمتابعة.

منير فلاح

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6036

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى