جمعية شباب مقدمة جبال الريف بتاونات تختتم مهرجانها الربيعي في دورته الثالثة ( دورة الفنان عزيز الزوهري) بسهرة فنية كبرى Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6062" align="aligncenter" width="530"] الفنان الزوهري يتوسط بودبزة والفنان مراد الحجاجي[/caption] تاونات:جريدة"تاونات نت"/نظمت جمعية شبا [caption id="attachment_6062" align="aligncenter" width="530"] الفنان الزوهري يتوسط بودبزة والفنان مراد الحجاجي[/caption] تاونات:جريدة"تاونات نت"/نظمت جمعية شبا Rating: 0

جمعية شباب مقدمة جبال الريف بتاونات تختتم مهرجانها الربيعي في دورته الثالثة ( دورة الفنان عزيز الزوهري) بسهرة فنية كبرى

الفنان الزوهري يتوسط بودبزة والفنان مراد الحجاجي

الفنان الزوهري يتوسط بودبزة والفنان مراد الحجاجي

تاونات:جريدة”تاونات نت”/نظمت جمعية شباب مقدمة جبال الريف بمدينة تاونات بتنسيق مع المجلس الاقليمي بتاونات و وزارة الثقافة و جهة تازة الحسيمة تاونات بقاعة العروض بدار الشباب الوحدة يوم 26 دجنبر 2015 السهرة الفنية الختامية لمهرجانها الربيعي في دورته الثالثة والذي اطلق عليه دورة الفنان التاوناتي عزيز الزوهري احد رواد فن الغيطة بالمغرب تكريما لمساره المتميز وتشبثه بتراث فن الغيطة الجبلي على طول مساره الفني الحافل.

 ويعتبر الفنان عزيز الزوهري سفيرا لفن الغيطة ليس على الصعيد المحلي فقط بل على الصعيد الوطني والدولي بحيث شارك في عدد من المهرجانات الوطنية بعدة مدن مغربية والى جانب نخبة من ألمع الفنانين المغاربة المتألقين من قبيل سعيد شرفات وسعيد الصنهاجي و دنيا باطمة و المرحوم محمد ارويشة…وغيرهم من الفنانين الى جانب مشاركته الخارجية خاصة بفرنسا.

بودبزة رئيس الجمعية يسلم شهادة تقديرية للصحافي إدريس الوالي نظرا لدعمه للمهرجان

بودبزة رئيس الجمعية يسلم شهادة تقديرية للصحافي إدريس الوالي نظرا لدعمه للمهرجان

وقد احيى هذا الحفل الفني ابرز الفنانين المتألقين محليا في مقدمتهم الفنان القدير حسن بودبزة، عبد الحكيم الصنهاجي، علي التاوناتي،محمد الوزاني وغيرهم من الفنانين الشباب الذين أطربوا الحضور بلوحات موسيقية في غاية الروعة والابداع. الشعر بدوره كان حاضرا في هذه السهرة من خلال القصائد المتميزة والمعبرة للشاعرين المتألقين حسن الحداد و نبيلة العبوني.

بودبزة يسلم هدية للفنان عزيز الزوهري

بودبزة يسلم هدية للفنان عزيز الزوهري

واذا كانت هذه الدورة دورة الفنان القدير عزيز الزوهري بامتياز والذي اخذ البساط من الحاضرين في ليلة التكريم هاته. ليلة اعتبرها الفنان عزيز الزوهري ليلة للذكرى والتاريخ يصعب نسيانها والى جانبه تم تكريم عدد من الوجوه في المجال الرياضي والثقافي والادبي والاعلامي.

وسبق للجمعية في مهرجانها الاول ان كرمت الفنان عبد الرحيم الصنهاجي وفي الدورة الثانية الفنان علي التاوناتي وفي الدورة الثالثة الفنان  عزيز الزوهري.

جانب من الجمهور الذي تابع سهرة جمعية جبال الريف بتاونات

جانب من الجمهور الذي تابع سهرة جمعية جبال الريف بتاونات

 ومن المنتظر ان تكون الدورة الرابعة دورة الممثل والمخرج المغربي الكبير ميلود الحبشي.

وفي ختام هذا المهرجان تقدم بودبزة رئيس جمعية شباب مقدمة جبال الريف بعبارات الشكر والامتنان الى حسن بلهدفة عامل اقليم تاونات و عبد اللطيف حلويت باشا مدينة تاونات و  محمد السلاسي رئيس المجلس الاقليمي ومحمد قلوبي رئيس بلدية تاونات على الدعم والمساندة  من اجل انجاح هذه السهرة الفنية التي عرفت متابعة متميزة ونجاحا باهرا وحضورا جماهيريا كبيرا.

منير فلاح

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى