المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم ينقسم من جديد وأزمة خانقة تهدده قريبا وحلم الصعود في خبر كان Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6602" align="aligncenter" width="530"] أعضاء المكتب المسير - أرشيف[/caption] تاونات:محمد الأزمي-جريدة"تاونات نت"/بات في حكم المؤكد أن ال [caption id="attachment_6602" align="aligncenter" width="530"] أعضاء المكتب المسير - أرشيف[/caption] تاونات:محمد الأزمي-جريدة"تاونات نت"/بات في حكم المؤكد أن ال Rating: 0

المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم ينقسم من جديد وأزمة خانقة تهدده قريبا وحلم الصعود في خبر كان

أعضاء المكتب المسير - أرشيف

أعضاء المكتب المسير – أرشيف

تاونات:محمد الأزمي-جريدة”تاونات نت”/بات في حكم المؤكد أن المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم يعرف انقسامات كبيرة بين أعضاء ه .وأكدت مصادر موثوقة  ل” تاونات نت” أن ظهور الخلافات و الصراعات بين مكونات المكتب الواحد سببه  اتخاذ القرارات من طرف  رئيس اتحاد تاونات لكرة القدم  بطريقة انفرادية دون الرجوع إلى الأغلبية ، بالإضافة إلى عدم التزامه بعقد الاجتماعات للتداول في السير العادي للفريق .و مما زاد في تأزم  الوضعية  الانعدام الكلي للتواصل بين مختلف الأعضاء  و الحضور القوي للانتماءات السياسية ، علما أن التركيبة السياسية للمجلس الإقليمي و المجلس البلدي  بتاونات مشكلا من أحزاب خارج التركيبة المسيرة لفريق اتحاد تاونات . وهذا كله سوف يفجر الوضع داخل الفريق  عما قريب  ، و الذي ينقسم حاليا إلى ثلاث مجموعات ذو التوجهات المختلفة .

ويعتمد الرئيس على منطق المحاباة  العائلية   والقبلية و اتخاذ القرارات على نطاق ضيق ، من قبيل صفقة الحارس ياسين البراهمي و مدرسة كرة القدم و مقر النادي و لائحة المنخرطين و تسريح و جلب اللاعبين و تغيير المدربين ، و التدبير الأسبوعي للمباريات …كلها قرارات يتم اتخذاها على الأكثر بين عضوين فيما يظل الباقي في كرسي الاحتياط . كما  تضيف المصادر ذاتها  أن هدف الصعود يبقى مستحيلا في الظروف الراهنة و الحديث عنه جاء من باب الإشهار و التسويق و إعطاء رسالة إلى عامل الإقليم و المجلس البلدي و الإقليمي من أجل الاستفادة من الدعم ليس إلا…

 و أكدت تلك المصادر أن الصعود يعلم المكتب قبل غيره انه مستبعدا و أن بعض أعضاء المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات أنفسهم لا يحبذون فكرة الصعود لأنها لا تخدم مصالحهم الذاتية و الشخصية (…).  وقد تمت الدعوة  إلى انعقاد اجتماع  المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات يوم الخميس 28 يناير 2016 بحضور عشرة أعضاء تطرقوا من خلاله إلى نقطتين أساسيتين التي أدرجهما الرئيس في جدول الأعمال ، هما :الأولى تهم لائحة المنخرطين الجدد لموسم 2015/2016 و الثانية   تهم مالية الفريق . و قبل التطرق لهاتين النقطتين الحساستين أراد بعض الأعضاء إضافة نقطة تخص مدرسة اتحاد تاونات مما أثار غضب الرئيس و بعض مواليه . وقد أثارث حفيظة بعض الأعضاء و تشنجت معه الأعصاب  مما استعصى على الكاتب العام مسايرة  كتابة المحضر ، مما جعل رئيس الفريق يثور في وجه  الأعضاء الحاضرين و يعلن عن عدد المنخرطين لهذا الموسم  الذي بلغ 64 منخرط  ومنخرطة بطريقة  عفوية دون تفحص طلبات المنخرطين ، الشيء الذي أثار استغراب الجميع بمن فيهم الكاتب العام .كل هاته الخلافات دفعت بعض الأعضاء إعلان انسحابهم من الاجتماع دون مبرر مما أفضى الجمع  دون مناقشة أي نقطة.

.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى