حادثة تكشف عن تهريب كمية كبيرة من المخدرات بالطريق الوطنية رقم8 قرب تيسة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6845" align="aligncenter" width="530"] حشيش داخل سيارة- أرشيف[/caption] يونس لكحل:تيسة-جريدة"تاونات نت"/تسبب مؤخرا انقلاب سيارة مرسديس 3 [caption id="attachment_6845" align="aligncenter" width="530"] حشيش داخل سيارة- أرشيف[/caption] يونس لكحل:تيسة-جريدة"تاونات نت"/تسبب مؤخرا انقلاب سيارة مرسديس 3 Rating: 0

حادثة تكشف عن تهريب كمية كبيرة من المخدرات بالطريق الوطنية رقم8 قرب تيسة

حشيش داخل سيارة- أرشيف

حشيش داخل سيارة- أرشيف

يونس لكحل:تيسة-جريدة”تاونات نت”/تسبب مؤخرا انقلاب سيارة مرسديس 310 على الطريق الوطنية رقم 8 باتجاه تاونات وبالتحديد قرب دوار بياضة  على كشف عملية لتهريب المخدرات بكميات وصفت بالكبيرة ، بحيث قالت مصادر جد مطلعة  أن مركز الدرك الملكي بتيسة توصل بإخبارية تفيد بوقوع حادثة على الطريق الوطنية؛ ولما توجه رجال الدرك فوجئوا بوجود سيارة تعرضت للانقلاب وبها كمية من المخدرات على شكل كيف سنابل و مادة طابا قدرت ب 400 كغ .

 مصادرنا قالت بان  سائق السيارة استطاع الفرار من مكان الحادث و التحريات لازالت مستمرة لمعرفة مالك العربة مع العلم أن صفائحها تبين أنها مزورة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى