جمعية “اليد الممدودة”بفاس تنظم صبيحة تربوية في الدعم النفسي لفائدة تلاميذ ثانوية “الوحدة” بتاونات‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_7277" align="aligncenter" width="530"] نشاط جمعية اليد الممدودة بثانوية الوحدة بتاونات[/caption] منير فلاح:جريدة"تاونات نت"/نظمت جمعية " [caption id="attachment_7277" align="aligncenter" width="530"] نشاط جمعية اليد الممدودة بثانوية الوحدة بتاونات[/caption] منير فلاح:جريدة"تاونات نت"/نظمت جمعية " Rating: 0

جمعية “اليد الممدودة”بفاس تنظم صبيحة تربوية في الدعم النفسي لفائدة تلاميذ ثانوية “الوحدة” بتاونات‎

نشاط جمعية اليد الممدودة بثانوية الوحدة بتاونات

نشاط جمعية اليد الممدودة بثانوية الوحدة بتاونات

منير فلاح:جريدة”تاونات نت”/نظمت جمعية “اليد الممدودة” التي يوجد مقرها بمدينة فاس بتنسيق مع الأطر التربوية لثانوية الوحدة بمدينة تاونات يوم الثلاثاء 19 ابريل 2016 صبحية تربوية في الدعم النفسي لفائدة تلاميذ الباكالوريا تحت عنوان *منهجية النجاح* والتي اشرف على تأطيرها المدرب المعتمد محمد ليماني بمساعدة طاقم الجمعية .

وتهدف هذه الصبحية هو زرع الثقة في نفوس التلاميذ المقبلين على امتحانات الباكالوريا ، والتعرف على الطرق المثلى للمراجعة و كيفية الاستعداد للامتحان و ترسيخ فكرة النجاح في نفوس التلاميذ.

نشاط جمعية اليد الممدودة بتاونات

نشاط جمعية اليد الممدودة بتاونات

 وقد تميزت هذه الصبحية بمعالجة مجموعة من المحاور النفسية و العلمية التي تمس بشكل مباشر التلميذ وجعل هدف النجاح واضح وفي متناوله وليس مستحيلا و تقوية الثقة في نفسه وتدريبه على اساليب وتقنيات لمراجعة افضل واجتياز الامتحان بطريقة اسهل تهدف إلى زرع الثقة في نفسية التلميذ والرفع من نسبة النجاح في صفوف تلاميذ الثانوية بصفة عامة.

وقد عرفت هذه الصبحية تجاوب منقطع النظير لتلاميذ ثانوية الوحدة  استحسنه طاقم الجمعية والمسؤولين الاداريين بالثانوية و أوباء و أمهات التلاميذ الذين عبروا عن اعجابهم بهذا النشاط والذي من شأنه أن يصنع تلميذا واثقا من قدراته العلمية ومتوازنا نفسانيا من أجل مغرب متقدم بشبابه.

تصوير :كريم الزاهر

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى