تعيين المغربي إبن إقليم تاونات عزيز بن مالك نائب رئيس في شركة “مايكروسوفت” العالمية Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_8096" align="aligncenter" width="500"] إبن إقليم تاونات عزيز بن مالك نائب رئيس في شركة مايكروسوفت[/caption] الرباط:جريدة"تاونات نت"/أعلن [caption id="attachment_8096" align="aligncenter" width="500"] إبن إقليم تاونات عزيز بن مالك نائب رئيس في شركة مايكروسوفت[/caption] الرباط:جريدة"تاونات نت"/أعلن Rating: 0

تعيين المغربي إبن إقليم تاونات عزيز بن مالك نائب رئيس في شركة “مايكروسوفت” العالمية

إبن إقليم تاونات عزيز بن مالك نائب رئيس في شركة مايكروسوفت

إبن إقليم تاونات عزيز بن مالك نائب رئيس في شركة مايكروسوفت

الرباط:جريدة”تاونات نت”/أعلنت شركة مايكروسوفت العالمية ، مؤخرا، تعيينها للمغربي إبن إقليم تاونات عزيز بن مالك في منصب نائب رئيس الـ”هوستينغ سيرفايس بروفايدرس”-Hosting Service Providers–لشركة مايكروسوفت كوربوريشن .

 وقبل هذه المسؤولية الجديدة؛ شغل عزيز بن مالك مناصب مدير عام داخل مديرية ال U.S. Hosting & Cloud Services ثم مدير عام دولي لقسم ال Hosting Service Providers.

هذا وقد راكم عزيز بن مالك، الحاصل على دبلوم مهندس من المدرسة المركزية بباريس و على شهادة ال أمبآي MBA من المدرسة الاوروبية للمناجمنت، 24 سنة من الخبرة في التكنولوجيا بشكل عام، قضى منها 18 سنة داخل شركة مايكروسوفت. واشتغل قبلها لعدة سنوات لشركة “أكسا فرانس” ضمن المجموعة المالية س إ س CIC.

التاوناتي عزيز بن مالك

التاوناتي عزيز بن مالك

وتجدر الإشارة أن المهندس والخبير عزيز بن مالك سبق له أن حصل في السنة الماضية على وسام المكافأة الوطنية من درجة فارس من طرف جلالة الملك محمد السادس .

وبهذه المناسبة نقول  للسيد عزيز بن مالك هنيئا بهذه المسؤولية الهامة ومزيدا من التوفيق والنجاح.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3402

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى