جمعية طوكيو للكراطي بتاونات تتألق في البطولة الوطنية”تباري”بالقاعة المغطاة الأمير مولاي عبد الله بالرباط Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_8153" align="aligncenter" width="540"] جمعية طوكيو للكراطي بتاونات تتألق في البطولة الوطنية تباري[/caption] محمد الأزمي الإدريسي:جريدة"ت [caption id="attachment_8153" align="aligncenter" width="540"] جمعية طوكيو للكراطي بتاونات تتألق في البطولة الوطنية تباري[/caption] محمد الأزمي الإدريسي:جريدة"ت Rating: 0

جمعية طوكيو للكراطي بتاونات تتألق في البطولة الوطنية”تباري”بالقاعة المغطاة الأمير مولاي عبد الله بالرباط

جمعية طوكيو للكراطي بتاونات تتألق في البطولة الوطنية تباري

جمعية طوكيو للكراطي بتاونات تتألق في البطولة الوطنية تباري

محمد الأزمي الإدريسي:جريدة”تاونات نت”/ تألقت جمعية طوكيو للكراطي بتاونات مؤخرا في البطولة الوطنية “تباري” التي أقيمت بالقاعة المغطاة الأمير مولاي عبد الله  بمدينة الرباط.

 وقد احتلت البطلة سندس اشطيبة فئة براعم أقل من 35 كلغ الرتبة الثالثة على الصعيد الوطني و فوزها بالميدالية النحاسية ، بالإضافة الى تحقيقها نتائج ايجابية في الاقصائيات حيث احتلت المرتبة الأولى في البطولة الجهوية بفاس و المرتبة الثانية في البطولة الشطرية بالناظور.

أما على صعيد الذكور فقد استطاع البطل عثمان البهلولي احتلال المرتبة الأولى على الصعيد الجهوي و نفس الرتبة حققها في البطولة الشطرية ، لكنه لم يكن محظوظا  في البطولة الوطنية بالرباط.

 و تعتبر النتائج المحققة من طرف أبطال نادي طوكيو للكراطي بتاونات انتصارا كبيرا للمجهودات المبذولة من طرف مدربهم جمال كريشني و كذا أباء و أولياء الأبطال، نظرا للتضحيات المادية و المعنوية التي يبذلونها طوال الموسم الرياضي من أجل تحقيق نتائج تشرف ناديهم و مدينتهم و ذويهم .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى