هذا يهم سائقي “التريبورتورات”…وزارة التجهيز والنقل تؤجل عملية المراقبة إلى 01 يناير 2017 Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_8192" align="aligncenter" width="540"] التريبورتور[/caption] الرباط:جريدة"تاونات نت"/ على اثر حالة الضغط الكبير الذي تعرفه مراكز المراقب [caption id="attachment_8192" align="aligncenter" width="540"] التريبورتور[/caption] الرباط:جريدة"تاونات نت"/ على اثر حالة الضغط الكبير الذي تعرفه مراكز المراقب Rating: 0

هذا يهم سائقي “التريبورتورات”…وزارة التجهيز والنقل تؤجل عملية المراقبة إلى 01 يناير 2017

التريبورتور

التريبورتور

الرباط:جريدة”تاونات نت”/ على اثر حالة الضغط الكبير الذي تعرفه مراكز المراقبة التقنية ومراكز تسجيل السيارات، تزامنا مع تاريخ انطلاق عملية المراقبة المحدد في 01 يوليوز 2016، وضمانا للسير والجولان بشكل عادي على الطرق خلال الفترة الصيفية التي تعرف انتعاشا للرواج التجاري والحركة الاقتصادية والسياحية، قررت الوزارة المنتدبة المكلفة بالنقل بصفة استثنائية تأجيل تاريخ انطلاق عملية المراقبة إلى 01 يناير 2017.   

وأعلنت الوزارة- حسب بلاغ صحافي- أنه يتعين على المواطنين الذين لم يحصلوا بعد على سند الملكية أو البطاقة الرمادية لمركباتهم أن يتقدموا، ودون إبطاء، قبل التاريخ المذكور أعلاه إلى المصالح المختصة قصد مباشرة عملية ترقيم مركباتهم.

وفي حالة عدم القيام بعملية ترقيم المركبات المعنية بعد انصرام التاريخ المذكور، تضيف الوزارة، ستصبح هذه المركبات في حالة مخالفة إلا إذا كان مالكوها يتوفرون على وصل مسلم من قبل مركز الفحص التقني أو مركز تسجيل السيارات يثبت إيداع ملف الحصول على سند الملكية أو البطاقة الرمادية.

وأهابت الوزارة بكافة المواطنين المعنيين إلى ترقيم مركباتهم ليكونوا في وضعية قانونية إزاء مقتضيات القانون رقم 52.05 المتعلق بمدونة السير على الطرق والنصوص الصادرة لتطبيقه.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى