لسعة عقرب تودي بحياة رضيع بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_8667" align="aligncenter" width="500"] عقرب[/caption] رشيد الكويرتي: تاونات -عن جريدة"هسبريس"الإلكترونية/لقي رضيع، يبلغ من العمر حوالي ع [caption id="attachment_8667" align="aligncenter" width="500"] عقرب[/caption] رشيد الكويرتي: تاونات -عن جريدة"هسبريس"الإلكترونية/لقي رضيع، يبلغ من العمر حوالي ع Rating: 0

لسعة عقرب تودي بحياة رضيع بإقليم تاونات

عقرب

عقرب

رشيد الكويرتي: تاونات -عن جريدة”هسبريس”الإلكترونية/لقي رضيع، يبلغ من العمر حوالي عام ونصف، يوم الأحد31 يوليوز 2016 ، مصرعه بمجرد وصوله إلى المستشفى الإقليمي لتاونات، متأثرا بسم لسعة عقرب.

وكان الضحية قد تعرض، ليلا، للإصابة باللسعة بمنزل أسرته بدوار الحرارشة بجماعة عين عائشة (على بعد12كلم عن مدينة تاونات)، ولم يتم حمله إلى المستشفى إلإ بعد مرور ساعات على وقوع الحادث نظرا لوعورة الطريق ولعدم توفر وسيلة للنقل، فضلا عن بعد هذا الدوار عن المستشفى الإقليمي لتاونات.

يذكر أن المركز الصحي لعين عائشة، كما هو الحال بالنسبة لباقي مستوصفات إقليم تاونات، يفتقد للأمصال المضادة لسموم لسعات العقارب وللدغات الأفاعي، وهو ما يتطلب من المصابين، في مثل هذه الحالات، التنقل إلى المستشفى الإقليمي لتاونات لتلقي الإسعافات الضرورية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5454

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى