إبن إقليم تاونات الصحافي والكاتب محمد الأشهب في وضعية صحية حرجة بمستشفى الشيخ زايد بالرباط Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9214" align="aligncenter" width="530"] محمد الاشهب(إبن إقليم تاونات)[/caption] الرباط:موقع"تاونات نت"/يوجد منذ مدة إبن إقليم تاونات الكا [caption id="attachment_9214" align="aligncenter" width="530"] محمد الاشهب(إبن إقليم تاونات)[/caption] الرباط:موقع"تاونات نت"/يوجد منذ مدة إبن إقليم تاونات الكا Rating: 0

إبن إقليم تاونات الصحافي والكاتب محمد الأشهب في وضعية صحية حرجة بمستشفى الشيخ زايد بالرباط

محمد الاشهب

محمد الاشهب(إبن إقليم تاونات)

الرباط:موقع”تاونات نت”/يوجد منذ مدة إبن إقليم تاونات الكاتب والصحافي الشهير  محمد الأشهب مدير مكتب جريدة “الحياة” اللندنية بالرباط، تحت العناية المركزة بإحدى غرف مستشفى الشيخ زايد الدولي بالرباط.

محمد الأشهب واحد من كبار الصحافيين المغاربة الذي له صيت اقليمي جهوي ودولي،والذي سبق له أن ترشح في الإنتخابات التشريعية في الدائرة الإنتخابية تاونات تيسة بإقليم تاونات سنة 1997؛اشتهر طيلة مساره الصحافي بدفاعه عن الثوابت المغربية، وقضية الصحراء المغربية.

كتاب أبيض يكشف عن معطيات دقيقة حول الإرهاب بالمغرب

كتاب أبيض يكشف عن معطيات دقيقة حول الإرهاب بالمغرب

الأشهب له عدة إصدارات آخرها نتائج دراسته للإرهاب،بمعية فريق دولي؛ تحت عنوان “الكتاب الأبيض عن الإرهاب بالمغرب”الصادر؛في الدار البيضاء،الذي مثل رصدًا دقيقًا لظاهرة الإرهاب، وتشريحًا للجماعات المتطرّفة التي عرفتها المملكة انطلاقًا من تشكلها ومحاولات تغلغلها في المجتمع على مدى الأعوام الـ12 الماضية.

ويعتبر متابعون “الكتاب الأبيض عن الإرهاب في المغرب”، أول دراسة توثيقية-ميدانية ترتكز على رصد الوقائع في محاولة لفهم الظاهرة الإرهابية بالمغرب منذ نشأتها إلى اليوم.

متمنياتنا للصحافي المغربي إبن إقليم تاونات محمد الأشهب بالشفاء العاجل.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى