مهنيو سيارات الأجرة بعين اكدح يجددون مكتبهم

الأمين العام السيد حميد شباط

الأمين العام السيد حميد شباط

انعقد الجمع العام لمهنيي سيارة الأجرة عين كدح من أجل تجديد المكتب المسير يوم 27/03/2014 بدار الثقافة لنفس المركز، تحت رئاسة الكاتب الإقليمي للاتحاد العالم للشغالين بإقليم تاونات السيد الملولي عبد الخالق؛ حضره المسئول عن المكتب المحليس لتيسة  السيد محمد الأزمي وعضو الاتحاد الإقليمي وكاتب محلي للجماعات المحلية السيد يوسف الرحموني .

في البداية ، ابلغ السيد الكاتب الإقليمي للحاضرين تحية طيبة ونضالية نيابة عن الأمين العام السيد حميد شباط ، والمسئول عن المنطقة السيد اللبار عبد السلام ، ثم تطرق لمنجزات النقابة وما حققته من مطالب للطبقة الشغيلة إقليميا و وطنيا، وثم الحديث عن المشاكل والمعيقات التي تعيق تقدم و تطور القطاع.

فتح باب النقاش للحاضرين فتدخلوا وطرحوا مجموعة من المشاكل التي تهمهم وطالبوا برسم خريطة العمل للنهوض بهذا القطاع وإصلاح البنيات التحتية.

في الأخير، انتخب الحاضرين المكتب المسير على الشكل التالي: الكاتب: بوطابة عبد الله، نائبه : بوكرين محمد، أمين المال: قشور محمد، نائبه: مصطفى بوطابة، المقرر: المسعودي عبد الحق

مكلف بمهمة : العلمي عبد الغني و البدوي جمال.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7251

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى