حوادث قاتلة بقرية با محمد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9578" align="aligncenter" width="540"] سيارة إسعاف - أرشيف[/caption] عبد الله المهدي:قرية ابا محمد-موقع"تاونات نت"/ اتفق مؤخرا  سبعة (7) [caption id="attachment_9578" align="aligncenter" width="540"] سيارة إسعاف - أرشيف[/caption] عبد الله المهدي:قرية ابا محمد-موقع"تاونات نت"/ اتفق مؤخرا  سبعة (7) Rating: 0

حوادث قاتلة بقرية با محمد

سيارة إسعاف - أرشيف

سيارة إسعاف – أرشيف

عبد الله المهدي:قرية ابا محمد-موقع”تاونات نت”/ اتفق مؤخرا  سبعة (7) شبان من بلدية قرية با محمد أن يتوجهوا لقضاء بعض الوقت على ضفاف واد ورغة للترويح عن النفس و اخذوا ما يحتاجون إليه  من طعام  وركبوا سيارة من نوع “بيكوب” وهم كلهم مرح وسرور  لا يدرون ما يخفيه لهم القدر  وقبل وصولهم وفي إحدى المنعرجات  بتراب جماعة الغوازي  فقد السائق سيطرته على السيارة فوقعت الفاجعة   حيث انقلبت السيارة  مخلفة مقتل شابان في مقتبل العمر  وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

  واقدم سائق سيارة 207 على دهس امراة  تسبب في كسر رجلها وهرب  كما دهس سائق دراجة نارية طفل صغير اصابه بجروح نقل على اثرها الى المستشفى بفاس.

  وبجماعة مولاي بوشتى بدوار غرق شاب يبلغ من العمر 16 سنة من دوار الدقيوقيين بعدما كان يجلب الماء من حقينة سد الوحدة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى